رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ يطمئن على حمدي فتحي بعد «التثبيت»

11:26 ص | الأربعاء 31 مارس 2021
سيد عبدالحفيظ يطمئن على حمدي فتحي بعد «التثبيت»

حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي

اطمأن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على حالة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، بعد الجراحة الناجحة التي أجراها خلال الساعات الماضية، وتأكد أن حالة اللاعب مستقرة بعدما أجرى جراحة ناجحة لتثبيت مكان الكسر الذي تعرض له مع المنتخب الوطني، ومن المنتظر أن يبدأ خلال الفترة المقبلة تنفيذ برنامجه التأهيلي، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بعد 6 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني مؤخرًتا.

وكان حمدي فتحي، تعرض للإصابة في مباراة المنتخب الوطني أمام كينيا، والتي أقيمت الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأم الأفريقية، بكسر في الذراع.

بعثة الأهلي تغادر إلى السودان عصر اليوم

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلى مرانه الأول والرئيسى غداً الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم بدلاً من الجمعة؛ بسبب انشغال الملعب بمباراة الهلال السودانى وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري الأبطال.

ويخوض المارد الأحمر، مرانه الختامى يوم الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة؛ استعداداً لمباراة المريخ.

انتظام أليو ديانج وصلاح محسن وشوبير في تدريبات الأهلي

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الأول بالأهلي، قد عقد اجتماعاً مطولاً مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق أمس، وتحدث إليهم عن أهمية مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا، وحرص على توجيه بعض التعليمات الفنية المحددة قبل انطلاق المران.

وشهد تدريب الفريق أمس، انتظام أليو ديانج فى التدريبات الجماعية، عقب انتهاء مشاركته فى معسكر المنتخب المالي، كما انتظم الثنائي صلاح محسن ومصطفى شوبير، بعد انتهاء معسكر المنتخب الأولمبي مؤخراً، في الوقت الذي ينتظر أن يشارك الثلاثي أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام في التدريبات اليوم.