رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الليلة.. معسكر مغلق لسموحة قبل مواجهة المقاصة

03:18 م | الخميس 01 أبريل 2021
الليلة.. معسكر مغلق لسموحة قبل مواجهة المقاصة

أحمد سامي المدير الفني لسموحة

يختتم الفريق الكروى الأول بنادي سموحة اليوم، استعداداته لمواجهة مصر ليمقاصة المقرر لها غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز، والتي يستضيفها ستاد المقاولون العرب.

ويسعى سموحة لحصد نقاط المباراة الثلاث كعادة الفريق للمنافسة على المراكز المتقدمة في جدول الدوري، حيث يحتل الفريق السكندري المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن المربع الذهبي.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم قبل السفر إلى القاهرة للدخول في معسكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة، لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق.

الإعلان عن قائمة سموحة عقب مران اليوم

وسيعلن أحمد سامي عقب انتهاء التدريب الختامى قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء والتى ستكون 20 لاعباً فقط لأسباب فنية.

وعكف المدير الفنى لسموحة على دراسة مباريات المقاصة للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم مع عودة الدوري، حيث كثف جلساته النفسية مع لاعبيه خلال فترة توقف الدوري بغية تجهيزهم لمواجهة المقاصة عقب عودة المسابقة، وهي المباراة التي تمثل تحدياً من نوع خاص في مسيرة صعود الفريق إلى المربع الذهبي، في ظل تقارب النقاط بين الفريقين.

سموحة يطالب اللاعبين بالحفاظ على اللعب الجماعي 

وحرص سامي، على مطالبة لاعبيه باستمرار الأداء الجماعي الذي قدموه في المباريات الماضية بالدوري للوصول إلى الهدف المطلوب.

ويحتل سموحة المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة فاز في 4 مواجهات وتعادل في 10 وخسر لقاء وحيد، ويحتل حسام حسن مهاجم الفريق صدارة هدافي الدوري برصيد 8 أهداف.