رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريستيانو رونالدو يهدي قميصه لمحمد النني «صورة»

05:19 م | الخميس 01 أبريل 2021
كريستيانو رونالدو يهدي قميصه لمحمد النني «صورة»

محمد النني

حرص لاعب الوسط الدولي المصري ولاعب فريق أرسنال الإنجليزي، محمد النني، على مشاركة جماهيره ومتابعيه، هدية خاصة له من الجناح الدولي البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، حيث نشر النني مقطع فيديو ظهر فيه قميص رونالدو الخاص في يوفنتوس يحمل توقيعه ومهدى إلى لاعب وسط الجانرز ومنتخب مصر، محمد النني.

أول رد فعل من النني على هدية كريستيانو رونالدو

ومن جانبه، حرص النني على التعليق على الهدية المرسلة له من البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتالي: «يا لها من هدية جميلة.. شكرًا لك يا كريستيانو».

يذكر أن النني قد شارك مؤخرًا مع المنتخب الوطني، في مباراته الأخيرة أمام جزر القمر، بالجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون، وذلك في المباراة التي انتهت لمصلحة الفراعنة برباعية نظيفة.

النني يترك بصمته بهدف عالمي خلال مشاركته الأخيرة مع الفراعنة

وتمكن صاحب الـ28 عامًا من تسجيل هدف المنتخب الوطني الأول خلال تلك المواجهة، وتحديدًا في الدقيقة 15 من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في المباراة التي أقيمت فعالياتها على ستاد القاهرة الدولي.

وكان المنتخب الوطني قد نجح في التأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وذلك عقب تعادله الإيجابي بنتيجة 1-1 أمام كينيا، وذلك في المباراة التي جمعت الجانبين، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

يذكر أن المنتخب الوطني قد نجح في التربع على عرش المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.