رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الزمالك تخضع لمسحة طبية في الجزائر

01:23 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
بعثة الزمالك تخضع لمسحة طبية في الجزائر

مسحة طبية لبعثة الزمالك في الجزائر

خضعت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية مساء أمس الخميس، بفندق إقامة الفريق في الجزائر بعد تناول وجبة العشاء، استعدادا لمواجهة فريق المولودية المقرر لها التاسعة من مساء السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع جميع أفراد البعثة للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على أن تظهر نتيجة المسحة اليوم الجمعة.

إطالات للاعبي الزمالك في فندق الإقامة

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إطالات في فندق إقامة الفريق في الجزائر بعد تناول وجبة العشاء والخضوع للمسحة الطبية استعدادا لمواجهة فريق المولودية المقرر لها السبت في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على الإشراف على الإطالات التي أجراها اللاعبون بفندق الإقامة.

كارتيرون: سنخوض مباراة المولودية باعتبارها مواجهة نهائي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة مولودية الجزائر المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، تمثل أهمية كبيرة للفريق.

وقال المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك: «مباراة المولودية صعبة والجميع يريد الفوز بالبطولة والزمالك ليس لديه سوى نقطتين، وكل هدفنا الفوز في الجزائر على المولودية ثم الفوز على تونجيث».

 وشدد على أنه من الصعب الحديث عن فوز الزمالك ببطولة أفريقيا والفريق لم يتأهل ويمتلك نقطتين في رصيده، وأضاف أن الفريق سيخوض المباراة المقبلة باعتبارها نهائي وسيلعب للفوز هناك رغم صعوبة اللقاء.

وأوضح أن الفريق يجب أن يكون جاهز فنيا ونفسيا وبدنيا للمباراة، وسيتم تأهيل اللاعبين العائدين من المنتخب لتجهيزهم للقاء، وأضاف أنه تابع جميع مباريات المولودية قبل لقاء الفريقين المقبل ونجحوا في حصد 8 نقاط وفازوا على بطل السنغال في مباراتين وتعادلوا مع الزمالك في القاهرة وتعادلوا مع الترجي في الجزائر.