سيد عبدالحفيظ
احتوي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي غضب لاعبيي الفريق بعد المباراة بسبب خسارتهم أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف وفقدانهم لقب كأس مصر وتدخلهم في مشاجرت مع لاعبي الأبيض وقام بتهدئتهم.
وأكد "عبد الحفيظ" أن الفريق لم يحالفه التوفيق في مباراة اليوم وأن الأهلي وان لاننسا اننا أبطال الدوري وهذه هي كرة القدم.
يذكر أن الأهلي خسر اليوم أمام الزمالك في نهائي كأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما بستاد برج العرب.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك