رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر بالسودان: الأهلي محظوظ بسبب الطقس.. والمريخ طلب حضور 1000 مشجع

04:17 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
سفير مصر بالسودان: الأهلي محظوظ بسبب الطقس.. والمريخ طلب حضور 1000 مشجع

مواجهة الأهلي والمريخ السوداني

قال حسام عيسى، سفير مصر في السودان، إن ملعب مباراة الأهلي والمريخ السوداني جيد للغاية، وجاهز لاستقبال المواجهة بين الفريقين، والتي ستقام غدا السبت، وأن حالة الطقس حالياً في السودان تصب في صالح القلعة الحمراء.

وأكد حسام عيسى في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار: «الأهلي محظوظ بسبب عدم ارتفاع درجة الحرارة في الوقت الجاري، وأن درجة الحرارة مشابهة لدرجة الحرارة في القاهرة وهو الأمر الذي سيكون في صالح النادي الأهلي».

وتابع: «المريخ السوداني طلب حضور 1000 مشجع ولكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يرد على مسئولي النادي السوداني حتى الوقت الجاري».

وأشار: «بعد انتهاء مباراة الفريقين فإن بعثة النادي الأهلي ستعود للفندق لتناول وجبة العشاء ومن ثم تجهيز الشنط والذهاب مباشرة للمطار واستقلال طائرة خاصة للعودة إلى القاهرة».

خالد الدرندلي: لن نخوض معركة ضد المريخ.. وهدفنا خروج اللقاء بدون تعصب

أبدى خالد الدراندلي رئيس بعثة النادي الأهلي فى السودان، رضاه التام بالأجواء التي يعيشها لاعبو الفريق الأحمر حاليا داخل السودان قبل المباراة، التي تجمع المارد الأحمر بنادي المريخ السوداني، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد السبت، على أرضية الجوهرة الزرقاء، قائلا: «نشعر براحة كبيرة داخل السودان، ونقضي أوقاتا ممتعة، وكأننا في بلدنا الثاني منذ وصول البعثة».

وقال «الدرندلي» فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الأهلي: «نخوض مباراة المريخ بدون معركة، وخاصة أن هدفنا خروج المباراة بدون تعصب بشكل نهائي بين الفريقين، وخاصة أن لدينا رغبة شديدة في التأهل إلى الدور القادم متصدرين للمجموعة».

وأشاد بتعاون إدارة المريخ الكامل مع الأهلي ـ كعادة الأشقاء السودانيين على مر العصورـ ، مؤكدا أن العلاقة بين مصر والسودان تاريخية.

وقال «الدرندلي» إن بعثة الأهلي لم تواجه أي صعوبات منذ وصولها الأراضي السودانية، وهناك تنسيق كامل مع السفارة المصرية بالخرطوم، ومسؤولي المريخ السوداني، في ضوء العلاقة الوطيدة بين الناديين.