رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العامري فاروق عن أزمة لقاء الزمالك في السلة: مش كل من هب ودب يطلع يتكلم

04:59 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
العامري فاروق عن أزمة لقاء الزمالك في السلة: مش كل من هب ودب يطلع يتكلم

العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي وعضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، رسالة نارية لمسئولي نادي الزمالك، عقب الاتهامات التي تعرض لها، بالتسبب في إلغاء مباراة القمة بين الفريقين، ضمن منافسات دوري السوبر لكرة السلة، بسبب اعتراضه على وجود محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق الأبيض في مدرجات الصالة المغطاة.

وقال العامري فاروق في تصريحات لبرنامج «اللعيب» عبر شاشة قناة «Mbc مصر» مع الإعلامي مهيب عبدالهادي: «دخلنا صالة الزمالك ولم يكن بها جمهور، ودار حوار ودي بيني وبين رئيس نادي الزمالك، وفوجئت أنه بيقول كلام عكس ما قاله لي في الإعلام».

وتابع: «الجماهير اقتحمت الصالة، وانتظرنا ساعة ونصف لحل هذه الأزمة، ومراقب المباراة موجود اسألوه هو من اتخذ قرار الإلغاء لأن الزمالك لم يستطع تدارك الموقف وإخراج الجميع، والقرار يسأل عنه اتحاد السلة نحن كنا ننتظر إقامة المباراة حتى قرار المراقب، وإدارة الزمالك سلمت علينا واحنا خارجين وقالولنا متزعلوش، السنة اللي فاتت الزمالك طلب مننا إخراج جماهيرنا من صالة عبدالله الفيصل وقمنا بذلك ولم تحدث أي أزمة».

عضو مجلس إدارة الأهلي: أنا اللي طورت منشآت الزمالك عندما كنت وزيراً

ورد العامري فاروق على تصريحات إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قائلاً: «الأزمة خرجت عن نطاق قرارات اتحاد السلة، الموضوع تحول للحديث عن العنصرية وأننا طالبنا بخروج لاعب معين، احنا أكبر من كده بكتير، هذا غير صحيح، أنت محترمتش شعبيتك والغلط من عندك أنت، ولم أطلب خروج أي لاعب».

وأضاف: «محدش يقدر يطلع فيديو ولا صور إني طالبت بخروج أي لاعب بعينه، المتاجرة عيب لأن نادي الزمالك كبير، أنا اللي طورت منشآت الزمالك وأنا وزير، مش كل من هب ودب يطلع يتكلم عيب».

مدرب سلة الأهلي: قرارات اتحاد السلة ضد الزمالك «ظالمة للأندية» وجاملوهم بنقطة

من جانبه أعرب أشرف توفيق المدير الفني لفريق كرة السلة بالنادي الأهلي، عن غضبه من القرارات التي اتخذها اتحاد كرة السلة، بشأن مباراة القمة «الملغاة» أمام الزمالك، على صالة عبدالرحمن فوزي، بقرار مراقب المباراة لعدم القدرة على إقامتها بسبب اقتحام بعض الجماهير للصالة.

وقال أشرف توفيق، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن العقوبة التي أقرها اتحاد السلة باعتبار الزمالك مهزوما، ظالمة وغير مُرضية على الإطلاق واعتبرها مجحفة للنادي الأهلي وكل الأندية في الدوري.

وأضاف «توفيق» أن العقوبة التي أقرها ضد الزمالك، ظلمت بها كل فرق الدوري، مشددا على أن الفريق الأبيض تحدى قرارات اتحاد كرة السلة، فتمت مكافأته ومجاملته بنقطة الهزيمة وليس الانسحاب.

وشدد مدرب فريق السلة بالنادي الأهلي، على أنه كان يجب اعتبار الزمالك منسحبا، وبالتالي لا ينال أي نقطة، وما حدث سيؤثر على كل الأندية المنافسة.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام

  • الزمالك

    الزمالك

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي