رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

والد محمد النني عن اعتزاله في الأهلي: أتمنى استمراره في آرسنال

04:59 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
والد محمد النني عن اعتزاله في الأهلي: أتمنى استمراره في آرسنال

محمد النني نجم خط وسط أرسنال ومنتخب مصر

علق ناصر النني، والد نجم منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، على أمنية نجله بالاعتزال وختام مسيرته الكروية داخل النادي الأهلي باعتباره أحد لاعبي قطاع الناشئين في القلعة الحمراء.

وأكد ناصر النني في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان» الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار» تعليقًا على عودة محمد النني للأهلي: «أتمنى أن يستمر نجلي في صفوف آرسنال».

وتابع: «لو نجلي تلقى عروضا في المرحلة المقبلة وطلب منه آرسنال التجديد فإنه سيفضل التجديد للنادي الإنجليزي».

كريستيانو رونالدو يهدي قميصه لمحمد النني

حرص لاعب الوسط الدولي المصري ولاعب فريق أرسنال الإنجليزي، محمد النني، على مشاركة جماهيره ومتابعيه، هدية خاصة له من الجناح الدولي البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، حيث نشر النني مقطع فيديو ظهر فيه قميص رونالدو الخاص في يوفنتوس يحمل توقيعه ومهدى إلى لاعب وسط الجانرز ومنتخب مصر، محمد النني.

ومن جانبه، حرص محمد النني على التعليق على الهدية المرسلة له من البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتالي: «يا لها من هدية جميلة.. شكرًا لك يا كريستيانو».

والد محمد النني: ابني تربية الأهلي.. والبدري يتابعه منذ قطاع الناشئين

قال ناصر النني، والد نجم منتخبنا الوطني محمد النني، المحترف في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي، إن علاقته جيدة بـ حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر.

وأكد ناصر النني في تصريحات عبر برنامج «نمبر وان»، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة «النهار»: «محمد النني تربية الأهلي وكان يلعب في صفوف الأهلي منذ أن كان ناشئًا».

وتابع: «حسام البدري يتابع النني خلال تواجده في قطاع الناشئين في الأهلي ويعرف قيمته وقدراته جيدًا».

وأشار: «كنت سعيدا للغاية بعد تسجيل محمد النني هدفه في شباك جزر القمر».