رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد: حسام حسن عمره ما هيدرب الأهلي.. ولا يستحق تدريب المنتخب

05:51 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
إبراهيم سعيد: حسام حسن عمره ما هيدرب الأهلي.. ولا يستحق تدريب المنتخب

حسن حسن مدرب فريق الاتحاد السكندري

كشف إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، عن رأيه في حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، وقدراته كمدرب، وإمكانية قيادته للنادي الأهلي أو منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

وقال «سعيد» في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة Ten: «حسام حسن وإبراهيم حسن من أسباب خسارة الزمالك للدوري في الولاية الأولى، ومن أكبر مشاكل حسام حسن كمدرب أنه يفقد السيطرة في المواجهات المصيرية، ويعاني من عدم التركيز في المباريات الكبرى مثل مواجهات الأهلي في كأس مصر وكأس السوبر المصري».

وأضاف: «حسام حسن عمره ما هيدرب النادي الأهلي، ونفس الأمر بالنسبة لنادي الزمالك، ومش الأحق بتدريب المنتخب، هو عمل إيه عشان يبقى مدرب منتخب مصر، أنا كنت ضد فكرة المدرب المصري من الأساس».

إبراهيم سعيد عن أحمد أيمن منصور: هو أنا كل واحد هنتقده يجيبلي أبوه

وجه إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق، رسالة مثيرة، بعدما رد أيمن منصور على الانتقادات التي وجهها إبراهيم سعيد لنجله أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز ومنتخب مصر، عقب أدائه مع المنتخب الأول خلال مواجهة كينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

وكتب «إبراهيم سعيد» تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هو أنا كل واحد هنتقده وميعجبوش كلامي يجيبلي أبوه يطلع يرد عليا!!!».

وكان إبراهيم سعيد قد شن هجوماً لاذعاً على لاعبي منتخب مصر عقب التعادل مع كينيا، وقال إن أحمد أيمن منصور تم استدعائه لصفوف المنتخب الوطني على سبيل المجاملة، ولم يكن متواجداً خلال لقاء كينيا، ولا يستحق أن يكون لاعباً دولياً في صفوف المنتخب الوطني، فهو بعيد عن المشاركة مع بيراميدز بصفة أساسية، كما أن هناك علامات استفهام على مستوى محمد هاني مع المنتخب.

وعلى الجانب الآخر، رد أيمن منصور على انتقادات إبراهيم سعيد لنجله، في تصريحات عبر برنامج «البريمو»، مؤكداً أن منتخب مصر حقق الهدف المطلوب وهو التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية، وأن دفاعه عن المنتخب ليس بسبب تواجد نجله أحمد في القائمة ومشاركته بصفة أساسية.