رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة المصرية.. إزالة صور مرتضى منصور وحسم موعد مباراة القمة

10:57 ص | الجمعة 02 أبريل 2021
أخبار الرياضة المصرية.. إزالة صور مرتضى منصور وحسم موعد مباراة القمة

لافتة نادي القرن الحقيقي

أخبار الرياضة المصرية يستعرضها «الوطن سبورت»، وجاء الخبر الأبرز هو دراسة اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، إصدار مشروع قرار يتضمن إزالة لافتات رئيس النادي الموقوف مرتضى منصور، فضلا عن إزالة لافتة نادي القرن.

ووفقا لمصدر بالقلعة البيضاء كشف لـ «الوطن سبورت»، أن هذا القرار يسهل الحصول على عقد إعلاني مقابل 30 مليون جيه سنويا، بحيث يتم وضع الإعلانات في نفس الأماكن التي تتواجد فيها لافتات رئيس النادي المجمد ولافتة نادي القرن الحقيقي.

وكشف المصدر: «يتم دراسة هذا الأمر للموافقة عليه، من أجل حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي في الفترة الأخيرة، وصرف المستحقات المتأخرة لكل الفرق الرياضية بالنادي».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

اتحاد الكرة يحسم مصير قمة الأهلي والزمالك

اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حسمت مصير مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك في الثامن عشر من أبريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وكشف مصدر بالجبلاية لـ«الوطن سبورت» أنه لا نية لتأجيل مباراة القمة كما يتردد وأن المباراة في موعدها المحدد من قبل في الثامن عشر من شهر أبريل الجاري.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

عودة مسابقة الدوري الممتاز

مسابقة الدوري الممتاز تعود، اليوم، بعد فترة من التوقف بسبب خوض المنتخب الوطنى لمباراتي كينيا وجزر القمر، وحسم من خلالهما منتخب الفراعنة التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث تقام مباراتان ضمن منافسات الجولة السابعة عشر للمسابقة.

المباراة الأولى تنطلق في الخامسة مساء على ملعب «الأهلي وي السلام» تجمع وادي دجلة صاحب المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة، مع الإنتاج الحربي صاحب المركز الثامن عشر والأخير برصيد 10 نقاط، وهو ما يجعل المباراة على صفيح ساخن لرغبة كل فريق في الهروب من مؤخرة جدول ترتيب الدوري.

في التاسعة مساء يلتقي «مصر للمقاصة» بـ«سموحة» على ملعب المقاولون، في أول ظهور للفريق الفيومى تحت قيادة مديره الفني الجديد محمد عبد العظيم عظيمة الذي تولى المسؤولية خلفا لإيهاب جلال، ويسعى خلالها الفريق الفيومي للخروج بنتيجة إيجابية في ظل رغبته بالاستمرار بمراكز الوسط والقفز إلى المربع الذهبي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا