رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل رزاق سيسيه عن مفاوضات الأهلي لضمه: مجرد شائعات

07:11 م | الجمعة 02 أبريل 2021
وكيل رزاق سيسيه عن مفاوضات الأهلي لضمه: مجرد شائعات

رزاق سيسيه

كشف عبدالحميد عادل، وكيل أعمال الدولي الايفوري رزاق سيسيه لاعب نادي الزمالك الحالي، والمعار إلي صفوف نادي الاتحاد السكندري، حقيقة وجود مفاوضات من جانب مسئولي النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب هذا الموسم رفقة زعيم الثغر فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد وكيل اللاعب فى تصريحاته لـ«الوطن سبورت»: «عقد رزاق سيسيه ممتد مع نادي الزمالك بشكل طبيعي، الحديث عن وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لضم اللاعب فى نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة لا أساس له من الصحة بشكل نهائي».

وكيله: هذه حقيقة مفاوضات الأهلي لضم رزاق سيسيه فى الموسم الجديد

وأضاف: «رزاق سيسيه تركيزه الكامل مع نادي الاتحاد السكندري فى الوقت الحالي، وأي حديث يخص مسألة عودته إلي نادي الزمالك، سيكون بنهاية الموسم الجاري بشكل نهائي، اللاعب يرغب فى التواجد مع منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة».

وكانت هناك أنباء خلال الفترة الماضية، قد أكدت على وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع رزاق سيسيه من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي، وهو ما تفاه وكيل اللاعب .

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لملاقاة نادي المريخ السوداني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل، على أرضية ملعب ستاد الجوهرة الزرقاء.

 قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني كل من: «محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمروالسولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا».