رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين الإنتاج الحربي ووادي دجلة في الدوري

08:15 م | الجمعة 02 أبريل 2021
تعادل سلبي بين الإنتاج الحربي ووادي دجلة في الدوري

فريق وادي دجلة

تعادل فريق الإنتاج الحربي أمام وادي دجلة سلبيا بدون أهداف، خلال المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على استاد السلام، في الجولة 17 من بطولة الدوري العام، حيث ظهر الإنتاج بشكل متماسك هجوميا على مدار شوطي المباراة، بينما لم يقدم الإنتاج الحربي المستوى المطلوب واعتمد على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة.

وبدأ الإنتاج الحربي الهجمات في الدقيقة التاسعة، بعدما لعبت الكرة داخل منطقة الجزاء ووصلت لأحمد علي الذي سدد كرة ولكن أمسك بها عبدالمنصف بسهولة، وبعدها إيزهاكو يعقوبو أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس أحمد يحيى من على القائم الأول.

وواصل فريق وادي دجلة الهجم وفي الدقيقة 16، لعب إيزهاكو يعقوبو تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، وبعدها أرسل محمد هلال الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس أحمد يحيى بقبضة يده، وفي الدقيقة 22 سدد حسام عرفات الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.

وعاد الإنتاج الحربي للهجوم مرة أخرى، وفي الدقيقة 30 لعبت الركلة الحرة بشكل متفق عليه من قبل حيث مررت لأحمد علي الذي انطلق على الجانب الأيمن ثم مررها الأخير داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع، وفي الدقيقة 44 كريم الدبيس سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت مباشرة لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، لم يختلف الوضع كثيرا، وواصل الإنتاج الحربي هجومه، وفي الدقيقة 51 لعب محمد هلال كرة عرضية من الطرف الأيمن، لكن قطعت الكرة بواسطة أحمد علي الظهير الأيمن لفريق الإنتاج الحربي ومررها إلى حارس مرماه، وفي الدقيقة 70 تسديدة من إسحاق يعقوبو من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ويحتل نادي وادي دجلة المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد نادي الإنتاج الحربي فى المركز الأخير برصيد 11 نقطة