رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عصام مرعي: اتخنقت بسبب أزمة ساسي.. ويجب على الزمالك تكرار تجربة الترجي

06:57 ص | السبت 03 أبريل 2021
عصام مرعي: اتخنقت بسبب أزمة ساسي.. ويجب على الزمالك تكرار تجربة الترجي

عصام مرعي لاعب الزمالك السابق

عبر عصام مرعي نجم نادي الزمالك السابق عن غضبه من المماطلة في تجديد عقد فرجاني ساسي، وعدم وجود حل حتى الآن، أو قرار رسمي بالاتفاق مع اللاعب التونسي للاستمرار مع القلعة البيضاء، أو عدم الموافقة على طلباته المادية والسماح برحيله.

وقال عصام مرعي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس 2: «الواحد اتخنق من موضوع ساسي، وكل يوم هيجدد أو لا، مفيش حاجة بتتحل، لو المبلغ عالي يبقى خلاص، أنا متضايق لأن الأوضاع الحالية لا تعجبني».

وأضاف: «لا يليق أن يكون نادي كبير مثل الزمالك يمتلك نقطتين فقط في مجموعة تضم تونجيث الفريق حديث العهد، والترجي الذي تفوقنا عليه أكثر من مرة في الموسم الماضي، وفريق المولودية الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الجزائري».

وأتم: «الترجي التونسي قام بالاستغناء عن عدة نجوم مثل فرجاني ساسي، فخر الدين بن يوسف، يوسف المساكني، يوسف البلايلي، أنيس البدري وسعد بقير، ولكنهم مازالوا يفوزون بالألقاب، يجب على الزمالك تكرار هذه التجربة، لأن الفريق التونسي يبيع نجومه ويقوم بعملية التسويق بشكل جيد، وتعاقد مع لاعبين جدد مثل إلياس الشتي والنقاز ومحمد علي بن رمضان».

أبو رجيلة يطالب وزارة الخارجية بالتدخل لحل أزمة فرجاني ساسي

قام محمود أبو رجيلة، لاعب الزمالك السابق وعضو جمعية رعاية أسر اللاعبين القدامى، بالتحدث عن أزمة تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وهو اللاعب الوحيد في قائمة الفريق الحالية الذي ينتهي عقده بالموسم الحالي ولم يجدد حتى الآن.

وطالب «أبو رجيلة» بتدخل وزارة الخارجية، أملا في حل أزمة تجديد تعاقد الزمالك مع فرجاني ساسي، موضحا أن الأمر يظهر وكأنه معقد بشكل مدهش.

وقال محمود أبو رجيلة، في مداخلة هاتفية مع برنامج «كيك أوف»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «أطالب سامح شكري وزير الخارجية المحترم بالتدخل لحل أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك».

وأضاف محمود أبو رجيلة، أن الزمالك فريق كبير، وكيان عظيم لن يتوقف على لاعب مهما كان اسمه، مشددا أن القلعة البيضاء هي صاحبة الفضل في شهرة العديد من نجوم كرة القدم.

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أنه يتذكر «كوارشي» الذي تألق مع الفريق الأبيض وكان كل ما يتقاضاه ألف دولار، مؤكدا أنه بات مهاجما معروفا ونجما كبيرا في عالم كرة القدم بفضل الزمالك.