رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السقوط مستمر.. الأهلي لا يعرف الانتصار في السودان أمام المريخ والهلال

05:48 م | السبت 03 أبريل 2021
السقوط مستمر.. الأهلي لا يعرف الانتصار في السودان أمام المريخ والهلال

محمد هاني لاعب الأهلي

استطاع الأهلي إدراك التعادل أمام المريخ السوداني في الدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة ضمن مباريات المجموعة الأولى في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وسجل لنادي المريخ رمضان عجب وسيف تيري في الدقيقتين 25 و36، بينما أحرز للأهلي بدر بانون وياسر إبراهيم في الدقيقتين 80 و90.

واحتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا برصيد 8 نقاط، حيث لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل مثلهما وخسر مباراة وحيدة، فيما سجل 10 أهداف واستقبل 5 أخرى.

ويتصدر نادي سيمبا التنزاني جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، حيث لعب 5 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل مباراة، فيما سجل 9 أهداف واستقبل هدف وحيد.

الأهلي يفشل في الانتصار على الملاعب السودانية

تعادل الأهلي سلبيًا أمام المريخ فى بطولة أبطال الدورى ١٩٨٣، ومن ثم تعادل سلبي آخر أمام الهلال في بطولة دوري الأبطال عام ١٩٨٧، وفاز المريخ على الأهلي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عام ١٩٩٣.

وخسر الأهلي أمام المريخ بنتيجة 3-1 في بطولة دوري الأبطال ٢٠٠٢، وتعادل سلبيًا أمام الهلال فى بطولة دوري الأبطال ٢٠٠٤.

وتلقى الأهلي هزيمة قاسية أمام الهلال بثلاثية نظيفة في دوري أبطال إفريقيا ٢٠٠٧، فيما تعادل بهدف لمثله أمام الهلال في دوري الأبطال ٢٠٢٠.

وتعادل الأهلي أمام المريخ السوداني بنتيجة 2-2 في مباريات المجموعة الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

  Seen by 2 Like   Comment  

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان