رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة جنش أمام مولودية الجزائر: شد في الظهر

02:59 ص | الأحد 04 أبريل 2021
طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة جنش أمام مولودية الجزائر: شد في الظهر

محمود جنش حارس مرمى الزمالك

كشف محمد أسامة، طبيب الزمالك، تفاصيل إصابة محمود عبدالرحيم «جنش»، حارس مرمى الفريق، خلال مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد أسامة في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة صدى البلد، إن جنش شعر بشد في الظهر وزاد شعوره بالألم نتيجة قيامه بتسديد إحدى الكرات لكنه يشعر بتحسن الآن.

وأفاد بأن عبدالله جمعة تعافى من الإصابة قبل المباراة حيث كان يعاني من بعض المياه على العضلة الضامة لكنه تعافى من إصابته.

وأوضح الطبيب أن أحمد سيد زيزو حالته مطمئنة طبيًا ويستطيع اللحاق بمواجهة الزمالك مع تونجيت في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال، مشيرًا أن اللاعب شعر بآلام كبيرة في وجه القدم ولم تفلح المسكنات في تحسين حالته قبل اللقاء.

وأشار طبيب القلعة البيضاء في ختام حديثه، إلى أن أزمة مكافآت الجهاز الطبي المتأخرة لم يتم حلها حتى الآن.

عواد يهنئ جنش على تألقه أمام مولودية الجزائر

قدم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التهنئة لزميله محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى القلعة البيضاء، عقب تألقه خلال مواجهة نادي مولودية الجزائر، والتي انتهت بانتصار الفريق الأبيض بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب محمد عواد تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «well done»، بالإضافة إلى «إيموجي الصقفة» لتحية زميله جنش الذي كان سبباً رئيسياً في انتصار الزمالك خلال لقاء الأمس، بتصدياته المميزة لعدة فرص خطيرة لصالح لاعبي أصحاب الأرض.

وحقق نادي الزمالك الانتصار على حساب نادي مولودية الجزائر، بهدفين دون مقابل، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.