رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

12:22 م | الأحد 04 أبريل 2021
موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لمواجهة نظيره تونجيت السنغالي، حيث ستكون المباراة يوم السبت المقبل الموافق 10 إبريل، في تمام الساعة 6 مساء على ستاد القاهرة، وفي نفس التوقيت ستقام مباراة الترجي ومولودية الجزائر على الأراضي التونسية.

موعد مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يدخل اللقاء، تحت شعار لا بديل عن الفوز للحفاظ على آمله الأخير في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة، بعد فوزه على مولودية الجزائر بهدفين دون رد في الجولة الخامسة.

الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط، وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي، ليتأهل الأبيض بصحبة بطل تونس.

حكم مالي يدير الزمالك وتونجيت

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يدير اللقاء تحكيميا المالي محمدو كيتا، ويعاونه كلا من سيدو تياما مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي، والجزائري عبد الله جويدة مراقبا.

ترتيب المجموعة الرابعة:

الترجي التونسي 10 نقاط

مولودية الجزائر 8 نقاط

الزمالك 5 نقاط

تونجيت السنغالي 4 نقاط

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مع لاعبيه بعد  الفوز علي بطل الجزائر، وهنأهم على الأداء، وطالبهم بضرورة غلق الصفحة تماما والتفكير  فيما  هو قادم.