رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

06:42 م | الأحد 04 أبريل 2021
موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، أمس السبت، على مولودية الجزائر، في عقر داره بنتيجة 2-0، في الجولة الخامسة لمباريات دورالمجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ستكون أمام تونجيت السنغالي، يوم السبت المقبل الموافق السبت 10 أبريل 2021،في تمام السادسة مساءً والمقرر له على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا والمصيرية للأبيض

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، سوف تكون منتظرة للجميع في ظل مساعي الفريق الأبيض لتحقيق الفوز على فريق تونجيت السنغالي للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بشرط هزيمة مولودية الجزائر من الترجي في تونس والتي ستكون حاسمة في صراعه نحو التأهل إلى دور الثمانية والاستمرار في صراع الكبار.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا وانتظار هدية الترجي

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ستحسم  موقف الزمالك من الاستمرار في البطولة الافريقية، حيث يحتاج الفريق الأبيض إلى الفوز على بطل السنغال، مع فوز الترجي التونسي، على مولودية الجزائر، في اللقاء المقرر له في رادس، حتى يعبر الزمالك كثاني المجموعة مع الترجي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، ستكون منتظرة للجميع في ظل اشتعال المجموعة بفوز الزمالك على بطل الجزائر، تأتي ترتيب المجموعة الرابعة التي يقع بها الزمالك على النحو التالي:

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك 5 نقاط.

4- تونجيت السنغالي 4 نقاط.