رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة جلال يخضع لعملية جراحية.. وأروابارينا: علينا نسيان الخسارة

09:17 م | الأحد 04 أبريل 2021
أسامة جلال يخضع لعملية جراحية.. وأروابارينا: علينا نسيان الخسارة

أسامة جلال لاعب بيراميدز

كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن إصابة أسامة جلال مدافع فريق الكرة وحاجته لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة سيجريها في القاهرة.

وخرج جلال مستبدلا في مباراة الرجاء بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

طبيب بيراميدز: اللاعب يعاني من فتاء في جدار البطن وسيخضع للفحوصات

وأوضح الطبيب أن اللاعب يعاني من «فتاء في جدار البطن» وسيخضع لفحوصات طبية في القاهرة لتحديد إمكانية إجراء الجراحة من عدمه، ويرجح أن يجري الجراحة التي سيغيب بسببها 8 أسابيع عن المباريات.

مدرب بيراميدز: الرجاء نجح في استغلال أخطاء براميدز وأحرز هدفين

وفي المقابل، قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز إن الشوط الأول ارتكب الفريق خطأين نجح الرجاء في استغلالهما وسجل هدفين، وبيراميدز حاول العودة في الشوط الثاني مع التغييرات وكان الأفضل والأقرب للمرمى وأتيحت له عدة فرص ولكن لم ينجح اللاعبون في استغلالها والتسجيل في شباك أصحاب الأرض.

وأضاف المدير الفني بأن الفريق في الشوط الثاني دخل بهدف التعويض وتعديل النتيجة ووصل للمرمى ولكنه لم ينجح في التسجيل، واللعب الخشن والقوي والتوقفات الكثيرة والإصابات وتدخلات الحكم كانت سببا رئيسيا في خروج المباراة بتلك النتيجة.

أروابارينا: علينا نسيان الخسارة أمام الرجاء والتركيز في الجولة الرابعة

المدرب أكد أنه على الفريق حاليا نسيان النتيجة والخسارة والتركيز على مباراة الجولة الرابعة يوم ١١ أبريل الجاري بالقاهرة وضرورة الفوز في القاهرة، ولابد من التحضير للمواجهة جيدا والتعامل مع المصابين خاصة أسامة جلال الذي خرج مصابا وتحضير بقية العناصر للعودة والانتصار.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي