رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجآت كارتيرون.. 8 مرشحين للخروج من جنة الزمالك بنهاية الموسم

11:42 م | الأحد 04 أبريل 2021
مفاجآت كارتيرون.. 8 مرشحين للخروج من جنة الزمالك بنهاية الموسم

كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

يشهد نادي الزمالك بقيادة مديره الفني باتريس كارتيرون مفاجآت كبيرة في ملف الراحلين عن بنهاية الموسم الجاري 2020-2021، بفرمان من الخواجة، الذي استقر على رحيل أكثر من لاعب في الفريق نهاية الموسم من أجل التعاقد مع صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد للمنافسة على أكثر من بطولة كالدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

وينشر موقع «الوطن سبورت» أبرز اللاعبين المرشحين عن الزمالك في نهاية الموسم:

فرجاني ساسي

بات فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق قريب من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض نظرا لرفضه التجديد للفريق بسبب الأزمات المالية التى يعاني منها القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وتلقى فرجاني ساسي العديد من العروض خلال الفترة الماضية، أبرزها من الخليج.

حمزة المثلوثي

أبدى حمزة المثلوثي رغبته في الرحيل عن نادي الزمالك بعد أن استبعد من تشكيل الفريق في معظم الوقت، ولم ينجح في نيل ثقة مدربه الفرنسي كارتيرون، الذي ليس لديه أي قناعات به.

إسلام جابر

يعد إسلام جابر لاعب الزمالك من أبرز المرشحين للرحيل عن الفريق الأبيض خصوصا أنه لم يقدم مستويا قويا، ولم يعتمد عليه أي مدير فني تولى القيادة الفنية للفريق.

محمد عواد

لم يحصل محمد عواد حارس مرمى الزمالك على أي فرصة حقيقة حتى الآن مع الفريق الأبيض ويعتبر رصيده قد نفد في القلعة البيضاء في ظل تألق محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم «جنش»

محمد عبد السلام

لم يظهر محمد عبد السلام لاعب الفريق بمستوى جيد يجعله يستمر في الزمالك في الموسم الجديد، ويعد من أبرز المرشحين للرحيل أيضا عن القلعة البيضاء.

حميد أحداد

تسعى إدارة الزمالك في الفترة الحالية إلى بيع حميد أحداد لإفساح الطريق أمام صفقة جديدة خصوصا أنه لم يقدم المستوى المطلوب حتى الآن مع الفريق.

أيمن حفني

يعد أيام أيمن حفتي مع الزمالك معدودة خصوصا أن حالته البدنية والفنية لا تسمح له بالاستمرار وتم التعاقد معه فقط من أجل تكريمه.

محمد أشرف «روقا»

لم يقدم محمد أشرف «روقا»  المستوى المطلوب مع الزمالك حتى الآن ويعتبر ضم قائمة الأسماء الراحلة عن الزمالك.