رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب استقالة ميدو من بيراميدز: خناقة قوية مع فتحي

10:13 ص | الإثنين 05 أبريل 2021
سبب استقالة ميدو من بيراميدز: خناقة قوية مع فتحي

أحمد حسام ميدو المستشار الفني السابق لنادي بيراميدز

يكشف «الوطن سبورت» سبب استقالة ميدو من بيراميدز، وكواليس الاستقالة التي تقدم بها أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، من منصب المستشار الفني لنادي بيراميدز، بعد خسارة الفريق من الرجاء المغربي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

استقالة ميدو، جاءت لرغبته في التفرغ لعمله الإعلامي، لاسيما وأنه طوال الفترة الماضية انشغل بترتيب الأوراق داخل بيراميدز، وجاء قرار الاستقالة بعد أيام قليلة من أزمته مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالفريق؛ إذ دخل الثنائي في مشادة قوية أخيرة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته بشكل أساسي مع السماوي.

سبب استقالة ميدو من بيراميدز

وعلم «الوطن سبورت» أن ميدو قرر الاستقالة والرحيل عن منصبه من بيراميدز، بسبب أن فكر إدارة النادي لا يتناسب مع فكره، ومن ثم فضل الرحيل لأن التضارب في الأفكار لن يسفر عن أي نجاح.

أحمد فتحي رد على أنباء رحيله من بيراميدز 

أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز،  خلال الأزمة الأخيرة نشر عددا من الصور والتعليقات من جانب جماهير النادي الأهلي، عقب أزمته الأخيرة مع مدرب نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق ووجود نية من جانب النادي في رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري بشكل رسمي، لعدم قناعة رودالفو أروابارينا بالمستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

واستعان الجوكر بجمهور النادي الأهلي، بعد أزمته الأخيرة بنادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة ، مع الأرجنتيني رودالفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

يذكر أن اعتراض أحمد فتحي، على قرار ابتعاده عن المشاركة مع نادي بيراميدز خلال الفترة الأخيرة، جعل هناك رغبة من جانب المدير الفني للفريق في رحيله نهاية الموسم، وأبلغ بها إدارة النادي.