رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكري سليم: مروان حمدي سيكون أفضل من مصطفى محمد

12:50 م | الإثنين 05 أبريل 2021
بكري سليم: مروان حمدي سيكون أفضل من مصطفى محمد

مروان حمدي لاعب الزمالك

قال بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، إن مروان حمدي، مهاجم الفريق السابق، المنتقل لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، قد يكون أفضل من مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض المعار لصفوف جالاتا سراي التركي.

وأضاف «سليم» خلال خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «مروان حمدي يمتلك إمكانيات كبيرة ويجيد اللعب بضربات الرأس بشكل مميز مثل مصطفى محمد، ولكن الزمالك مطالب بمنحه الفرصة في المباريات بشكل منتظم».

وواصل المدير التنفيذي لنادي المقاصة تصريحاته قائلا: «مروان حمدي إذا حصل على فرصة المشاركة بشكل مستمر في مباريات الزمالك سيكون أفضل من مصطفى محمد».

الزمالم يستعد لمواجهة تونجيث السنغالي في آخر مباريات المجموعة

الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يستعد لمواجهة تونجيث السنغالي 10 أبريل الحالي، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الفريق فاز السبت الماضي علي نظيره مولودية الجزائر بهدفين دون رد بالجزائر.

موقف الزمالك في جدول ترتيب المجموعة الرابعة:

1- الترجي التونسي 10 نقاط

2- مولودية الجزائر 8 نقاط

3- الزمالك 5 نقاط

4- تونجيث السنغالي 4 نقاط.

ويبقى سيناريو وحيد يضمن تأهل الزمالك إلى دور الثمانية، هو فوز الفارس الأبيض على بطل السنغال بالجولة الأخيرة، وانتظار هدية من الترجي التونسي بالفوز على مولودية الجزائر، وسيصبح ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- الترجي التونسي 13 نقطة

2- الزمالك 8 نقاط

3- مولودية الجزائر 8 نقاط

4- تونجيت السنغالي 4 نقاط

وبذلك يتأهل الزمالك إلى دور الثمانية بفارق المواجهات المباشرة عن الفريق الجزائري، رغم التساوي في عدد النقاط في سيناريو درامي.