رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رد فعل الأهلي على خرق أيمن أشرف الإجراءات الاحترازية: تحذير وجلسة خاصة

09:16 م | الإثنين 05 أبريل 2021
رد فعل الأهلي على خرق أيمن أشرف الإجراءات الاحترازية: تحذير وجلسة خاصة

أيمن أشرف مدافع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة توقيع عقوبة على أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عقب اختراقه الإجراءات الاحترازية وحضوره لمباراة في دوري القسم الثالث. 

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الفريق في راحة اليوم، وأيمن أشرف استغل ذلك في تلبية دعوة لبعض المحبين والمقربين».

وأضاف: «لن يتم توقيع عقوبة على أيمن أشرف، بل سنقوم بعقد جلسة خاصة معه، وتوجيه التحذير له من تكرار هذا الأمر، فهو لاعب كبير».

أيمن أشرف يخترق الإجراءات الاحترازية بحضور مباراة في القسم الثالث

وكان تسبب أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي والمنتخب الوطني، في أزمة داخل القلعة الحمراء، بعد مخالفته للإجراءات الاحترازية المطبقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وظهر اللاعب، اليوم الاثنين، في إحدى مباريات دوري القسم الثالث، مخالفًا لقواعد الإجراءات الاحترازية بشكل فج، حيث ظهر اللاعب في المباراة التي جمعت فريق أبو صوير والمطرية، والتي انتهت بانتصار فريق المطرية دون العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي، حيث ظهر في بعض الصور التي جمعته بلاعبي فريق المطرية وبعض مسئوليه ولاعبي الفريق دون تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي.

وانتشرت العديد من الصور التي ظهر فيها أيمن أشرف من المباراة عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي في مباراة نادي المطرية التابع لمحافظة الدقهلية أمام نظيره أبو صوير، والتي انتهت بفوز المطرية بنتيجة 1/0، أحرزه اللاعب النيجيرى خميسو، وقام اللاعب بالتقاط صور مع الحاضرين ولاعبي ومسئولي نادي المطرية دون مراعاة أي إجراءات احترازية.

200 جنيه لكل لاعب

وقام لاعب النادي الأهلي بصرف 200 جنيه مكافاة من جيبه الخاص لكل لاعب من لاعبي فريق المطرية عقب الفوز بالمباراة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان قد أصدر عقوبة صارمة في وقت سابق بحق كل من حسين الشحات، ومحمود كهربا، بعد مخالفة الثنائي قواعد الإجراءات الاحترازية المطبقة ببطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، وتم تغريمهما بمبلغ 600 ألف جنيه، خاصة وأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أصدر عقوبة بحرمان الثنائي من المشاركة أمام بالميراس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بالمونديال.