رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم حسن: الدوري المصري صعب.. والمركز الثاني يضعنا تحت ضغط

10:04 م | الإثنين 05 أبريل 2021
إبراهيم حسن: الدوري المصري صعب.. والمركز الثاني يضعنا تحت ضغط

إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري

أعرب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته بالفوز الذى حققه فريقه برباعية مقابل هدفين على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

وقال في تصريحات عقب المباراة: «سعداء بالفوز ولكن لن نبالغ في الفرحة مشيرًا إلى أن الدورى لازال طويلا والقادم أصعب».

وأوضح مدير الكرة بالاتحاد السكندري صعوبة المسابقة قائلا: «النسخة الحالية من الدورى هي الأصعب في ظل المستويات والمراكز المتقاربة بين جميع الفرق، فضلا عن وجود رغبة الفوز لدى جميع الأندية»، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن لا ينظر إلى ترتيب المراكز في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن الدور الأول انتهى، وهناك دور كامل لم يلعب.

واستطرد: «نسير خطوة بخطوة، كما أن تواجد الفريق في المركز الثاني ولو بشكل مؤقت يشكل حالة من الضغط على الجهاز الفني واللاعبين، في ظل ارتفاع سقف الطموح لدى الجماهير، وهو ما يتطلب مزيدًا من الجهد والعمل».

الاتحاد يقلب الطاولة على المقاولون العرب ويتفوق عليه برباعية

وكان حوّل الاتحاد السكندري تأخره أمام المقاولون العرب للفوز بنتيجة 4\2، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري.

المقاولون يتقدم بالهدف الأول

وتقدم المقاولون العرب بالهدف الأول عن طريق لويس هينستروزا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، بعد لجوء حكم المباراة محمد الحنفي لتقنية الفيديو.

وألغى محمد الحنفي هدف ثاني لكريم مصطفى لاعب المقاولون العرب بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وعاد الاتحاد السكندري بهدف الاتحاد السكندري عن طريق مصطفى إبراهيم في الدقيقة 23، قبل أن يتقدم إيمانويل إيكوي بالهدف الثاني لسيد البلد في الدقيقة 35.

وزاد الجاميكي روماريو وليامز ليسجل الهدف الثالث لزعيم الثغر في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني زادت من إثارة المباراة، ونجح المقاولون في تقليص النتيجة في الدقيقة 82، عن طريق اللاعب يوسف الجوهري، بعد استقباله تمريرة مرسلة من منتصف الملعب داخل نطقة الجزاء وأوقفها لـ«الجوهري» المنطلق من الخلف وسدد الأخير الكرة من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس محمد صبحي، وفي الدقيقة الأخيرة نجح عبدالسميع إبراهيم في إحراز الهدف الرابع للفريق السكندري.