رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاصة يستعيد خدمات محمود فهمي بعد العودة من الصليبي

11:28 م | الإثنين 05 أبريل 2021
المقاصة يستعيد خدمات محمود فهمي بعد العودة من الصليبي

مصر المقاصة

استعاد فريق مصر المقاصة جهود لاعبه محمود فهمي، بعد تعافيه إصابته القوية التي كان قد تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي للركبة، وغاب على إثرها لعدة أشهر عن الفريق.

وعاد «فهمي» من جديد للمشاركة في تدريبات الفريق الفيومي، حيث شارك اللاعب في تدريب فريقه بشكل طبيعي اليوم.

المقاصة يتعادل مع سموحة في أولى مباريات عظيمة

وتعادل فريق مصر المقاصة في أولى مبارياته تحت قيادة مديره الفني الجديد محمد عبدالعظيم «عظيمة» أمام سموحة بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري المصري.

سجل محمد عبد المنعم هدف سموحة الوحيد، بينما أدرك باسم مرسي التعادل لصالح مصر للمقاصة.

هذا التعادل، رفع رصيد فريق مصر للمقاصة للنقطة الـ25 في المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد سموحة للنقطة الـ23 في المركز الثامن.

عظيمة يخلف إيهاب جلال في المقاصة حتى نهاية الموسم

وكان المقاصة قد تعاقد مع محمد عبدالعظيم عقب رحيل مديره الفني السابق، إيهاب جلال والذي رحل من أجل تولي المهمة الفنية للدراويش.

وجاء قرار التعاقد من جانب النادي الفيومي مع عظيمة حتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد التعاقد معه لموسم آخر إضافي.

واعتمد مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، بحضور المهندس أحمد عبدالخالق المشرف علي الكرة والراعي الرسمي للنادي تعيين الجهاز المعاون، ويضم وليد هويدي مديرًا للكرة، وبلال محي الدين مدربًا عامًا، وطارق حجاج مدربًا عامًا، وإسلام عادل مدربًا، وأحمد البهلول مخطط أحمال.

ويخوض المقاصة بالوقت الحالي معسكرًا مغلقًا يبدأ اليوم بالإسكندرية استعدادا لمباراة بيراميدز، المقرر إقامتها يوم 14 أبريل الجاري والمؤجلة من الجولة الـ16 للدوري.