رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«رياضة النواب» تعلن انتهاء أزمة أرض النادي الأوليمبي الجديدة

03:12 ص | الثلاثاء 06 أبريل 2021
«رياضة النواب» تعلن انتهاء أزمة أرض النادي الأوليمبي الجديدة

النادي الأوليمبي المصري

استقبل مجلس إدارة نادي الأوليمبي برئاسة المهندس طارق السيد، لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، بحضور أعضاء المجلس والدكتورة صفاء الشريف وكيل أول وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والمحاسب سعيد عبد النبي، المدير التنفيذي.

وتفقد الحضور منشآت النادي الأوليمبي، كما استعرض المهندس طارق السيد، تاريخ تأسيس النادي وآخر الاعمال بمجمع حمامات السباحة الجديد، حيث تم الموافقة علي زيادة الدعم المالي بما يقرب من 5 ملايين جنيه للمرحلة الثانية لحمام السباحة الجديد.

وأعلن «حسين»، موافقته على إحالة تخصيص حق الانتفاع الاستثمارى إلى حق انتفاع أسمى للأرض المخصصة للنادي الأوليمبي بقرار المجلس التنفيذى لمحافظة الإسكندرية - فرع ملاعب النادى الجديد بمنطقة «محرم بك»، بعد الاجتماع مع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والتي كانت عائقًا أمام مجلس إدارة النادي الأوليمبي للبدء في تنفيذ المشروع نظرًا لعدم الجدوى الاقتصادية.

ويضم وفد لجنة الشباب الذي يترأسه النائب محمود حسين، كل من: «النائب حسام غالي أمين سر اللجنة ودرويش مرعي وحازم إمام ومحمد عمر طارق السيد وولاء عبدالفتاح وخالد بدوي وهادية حسنى وآية مدني، والنائب محمود توشكي ‫وغادة على وهادية منسي وإبراهيم عبداللطيف أمين سر اللجنة»، كما شارك من نواب الإسكندرية؛ النائب الصافى عبد العال الصغير، والنائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، والنائب أحمد مهني، والنائب سامح السايح، والنائب أحمد المصري.

غرامات وإيقاف في عقوبة الأوليمبي بعد الاعتداء على حكم مباراة سبورتنج

وفي سياق متصل، أصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم حزمة قرارات، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة ودية سبورتنج والأوليمبي في دوري القسم الثاني لكرة القدم.

واتخذ اتحاد الكرة قراراته لما جاء بتقرير السيد حكم ومراقب مباراة سبورتنج ضد الأوليمبي، بعد نزول الجهاز الفني أرض الملعب للاعتراض على الحكم المساعد، حيث تقرر توقيع غرامة مالية على النادي الأوليمبي قيمتها 5000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد.

معاقبة أيمن شعبان مدير الكرة بغرامة 1000 جنيه

كما تضمنت القرارات معاقبة أيمن شعبان مدير الكرة، بسبب السلوك غير الرياضى تجاه الحكم المساعد، حيث تقرر إيقافه أربعة مباريات اعتبارًا من تاريخ القرار، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه قيمتها 1000 جنيه، تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد، على أن تخصم من مستحقاته، كما لا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

كما تقرر إيقاف الإداري أحمد عبد الحميد 8 مباريات، لما بدر منه تجاه الحكم المساعد، اعتبارا من تاريخ القرار، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه قيمتها «خمسة آلاف جنيه» تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد على أن تخصم مستحقاته لديكم، كما لا يحق له المشاركة في المباريات إلا بعد انتهاء فترة الإيقاف وسداد الغرامة الموقعة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي