رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرج عامر: الأهلي من حقه إنشاء فرع بالإسكندرية.. والزمالك سيتخطى تونجيت

02:16 ص | الثلاثاء 06 أبريل 2021
فرج عامر: الأهلي من حقه إنشاء فرع بالإسكندرية.. والزمالك سيتخطى تونجيت

فرج عامر

رحب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بإنشاء النادي الأهلي فرعا جديدا له في الإسكندرية، قائلا في تصريحات تلفزيونية: «لست طرفًا في موضوع إنشاء الأهلي فرعا جديدا له في محافظ الإسكندرية، ولكن لا مانع من تواجد الأهلي في الإسكندرية».

فرج عامر: الأهلي من حقه التواجد في الإسكندرية.. مثلما من حق سموحة التواجد في القاهرة

وقال رئيس سموحة: «الأهلي من حقه التواجد في الإسكندرية، مثلما من حق سموحة التواجد في القاهرة»، مؤكدًا: «وجود الأهلي في الإسكندرية، لن يقلل من قيمة وتاريخ نادي الاتحاد السكندري».

فرج عامر: حسام حسن سوف ينتقل لنادي أهلي طرابلس الليبي

وأضاف رئيس سموحة: «حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سوف ينتقل لنادي أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة».

وأكمل فرج عامر: «حسام حسن، سينتقل إلى نادي أهلي طرابلس الليبي لمدة 4 أشهر على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار».

رئيس سموحة: حسام حسن من أفضل مهاجمي مصر

وشدد رئيس سموحة على أن «حسام حسن، من أفضل مهاجمي مصر، ولو بيلعب في الأهلي والزمالك لاحترف في أكبر الدوريات الأوروبية وأصبح لاعبًا أساسيًا في المنتخب الوطني».

فرج عامر: الزمالك قادر على تخطي عقبة تونجيت السنغالي

 وأكمل: «الزمالك قادر على تخطي عقبة تونجيت السنغالي، والترجي التونسي يفوز على مولودية الجزائر، ويتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية للبطولة الأفريقية».

وأردف: «الزمالك قدم مباراة جيدة للغاية أمام مولودية الجزائر، واستحق الفوز باللقاء»، مشيرًا إلى أن «الأهلي لم يظهر بالمستوى المنتظر منه في مواجهة المريخ السوداني، خاصة في الشوط الأول».

واختتم تصريحاته قائلاً: «الأهلي لديه لاعبان أصحاب خبرات كبير، قادران على التعامل مع الظروف الصعبة التي واجهوها خلال اللقاء»، مضيفًا: «أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي البطولة، مثلما حدث في النسخة الماضية».