رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق

03:22 م | الثلاثاء 06 أبريل 2021
وفاة منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق

منير حسن

توفي منذ قليل، منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، والد شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق تحت السن، بعد وعكة صحية تعرض لها مؤخرا.

وحرص العديد من نجوم القلعة البيضاء، على تقديم واجب العزاء لنجله شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق.

مناصب تقلدها الراحل في الزمالك

وسبق للراحل منير حسن، تولى العديد من المناصب داخل القلعة البيضاء، منها الإشراف على إدارتي العلاقات العامة والتسويق بنادي الزمالك.

كما أنه سبق وتولى عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك في دورتين، وعمل مديرًا للكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض.

والزمالك يستعد لمباراة بطل السنغال

وواصل الفريق الأبيض تدريباته اليومية على ملعب النادي استعدادا لمباراة تونجيت السنغالي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وطلب المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، من اللاعبين نسيان المباراة الماضية وعدم التفكير أيضا في مواجهة الترجي أمام المولودية، والتركيز في مواجه الفريق السنغالي فقط، وتحقيق فوزا كبيرا، من أجل الظهور بشكل مشرف سواء تأهل بشكل رسمي أو خرج من البطولة، من أجل الاستعداد الجيد للمباريات المحلية سواء ببطولة كأس مصر أو الدوري العام. 

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط وبالتالي يحتاج للفوز بأي نتيجة على تونجيت السنغالي في الجولة الأخيرة، على أن يخسر المولودية من الترجي التونسي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يدير اللقاء تحكيميا المالي محمدو كيتا، ويعاونه كلا من سيدو تياما، مساعد أول من بوركينا فاسو، وموديبو سماكي مساعد ثاني من مالي، وبوبو تراوري حكما رابعا من مالي، والجزائري عبدالله جويدة مراقبا.