سيد عبدالحفيظ ولاعبو الأهلي في زيارة لمستشفى «الناس» (صور)

03:53 م | الأربعاء 07 أبريل 2021
سيد عبدالحفيظ ولاعبو الأهلي في زيارة لمستشفى «الناس» (صور)

لاعبو الأهلي في مستشفي الناس

انطلاقا من الدور المجتمعي والخدمي الذي يقوم به النادي الأهلي، زار سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة، ظهر اليوم الأربعاء، مستشفى الناس لعلاج الأطفال، وكان في استقبال وفد القلعة الحمراء الدكتورة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي للمستشفى، ومحمد فرغلي، المدير العام لمؤسسة «الجود»، ومحمود البربري، مدير المستشفى، وهالة بايزيد، مدير الشراكات المؤسسية.

وحرص «عبدالحفيظ» ونجوم الأهلي على إجراء جولة تفقدية في المستشفى، شملت زيارة جميع الأقسام الداخلية والعيادات الخارجية، بالإضافة إلى وحدات الأشعة ووحدة العناية المركزة.

لاعبو الأهلي يشيدون بطرق العلاج الحديثة

وأشاد وفد فريق الأهلي بالإمكانيات المتميزة التي تقدمها مستشفى الناس، وطرق العلاج الحديثة التي ساهمت في شفاء الكثير من المرضى.

واستمع وفد فريق الأهلي إلى شرح تفصيلي من الدكتورة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي للمستشفى، عن الخدمات الطبية والعلاجية كافة، المقدمة لعلاج الأطفال، وفقا لأحدث نظم العلاج العالمية.

وكان النادي الأهلي قد وقع بروتوكول تعاون مع مستشفى الناس، في نوفمبر الماضي، في إطار الدور الخدمي والمجتمعي الذي يؤديه النادي على جميع الأصعدة.

 سيد عبدالحفيظ يشيد بالجهود المبذولة في مستشفى «الناس» 

وأعرب سيد عبدالحفيظ،عن سعادته بزيارة مستشفى الناس ظهر اليوم، قائلا: «سعيد للغاية بالمستوى الطبي والخدمي الذي شاهدناه اليوم داخل مستشفى الناس والجهد المبذول من جانب الجميع داخلها، من أجل المساهمة في علاج الأطفال».

وأشاد مدير الكرة بالنادي الأهلي، باستقبال المسيؤولين في المستشفى، وعلى رأسهم الدكتورة أنيسة حسونة، التي اصطحبت وفد النادي في الجولة التفقدية داخل الأقسام المختلفة بالمستشفى.

وشدد سيد عبدالحفيظ على أن ما لمسه من وسائل علاج ووحدات مجهزة على أعلى مستوى يعكس مدى إصرار منظومة العمل داخل مستشفى الناس، على النجاح في كل أهدافها، والمساهمة بشكل فعال في علاج الأطفال، وتحقيق أعلى نسبة شفاء.