رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مسحة للاعبي الزمالك قبل مواجهة توجنيث السنغالي

03:12 م | الخميس 08 أبريل 2021
مسحة للاعبي الزمالك قبل مواجهة توجنيث السنغالي

فريق الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية عقب تدريب اليوم، استعدادا للقاء تونجيث السنغالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يختتم الفريق تدريباته غدا الجمعة، على ملعب النادي في الواحدة والنصف ظهرا قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء بطل السنغال.

ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سيناريو تأهل الزمالك لدور الثمانية

الفريق الأبيض يحتاج للفوز على توجنيث بالقاهرة مع انتظار هدية من الترجي التونسي الذي سيكون فوزه على مولودية الجزائر، بمثابة إعلان تأهل الفريق الأبيض بصحبة بطل تونس إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وحال فوز الفارس الأبيض على بطل السنغال وفوز الترجي على المولودية سيصل الفريق الأبيض للنقطة الثامنة، وهو نفس رصيد بطل الجزائر إلا أن أصحاب الرداء الأبيض سيكون لهم الأفضلية من خلال المواجهات المباشرة، بعد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبي وتفوق الفارس الأبيض على بطل الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد، خلال مباراة الإياب.

مؤتمر صحفي لكارتيرون غدا

 الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر تعديل موعد تدريب الفريق غدا الجمعة، المقرر له باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، ليقام في الواحدة والنصف ظهرا بدلا من الساعة الحادية عشرة صباحا، ومن المقرر أن يعقد كارتيرون مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء غد الجمعة، باستاد القاهرة الدولي للحديث عن لقاء تونجيث السنغالي ويعقبه المؤتمر الصحفي للمدير الفني للفريق المنافس.

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك 5 نقاط.

4- توجنيث السنغالي 4 نقاط.