رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل تتخلى ملكة جمال الجزائر عن مساندة المولودية من أجل عيون أبو جبل؟

12:10 م | الجمعة 09 أبريل 2021
هل تتخلى ملكة جمال الجزائر عن مساندة المولودية من أجل عيون أبو جبل؟

حفل عقد قران محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

أثار محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عقد قرانه على الجزائرية سمارة يحيى ملكة جمال العرب والجزائر السابقة.

ما أثار الجدل أن حفل عقد القران الذي أقيم مساء أمس الخميس، حضره نجوم الزمالك قبل 48 ساعة من مباراة مصيرية أمام توجنيث السنغالي محدد لها السادسة مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي التخوف لدى جماهير القلعة البيضاء من نتائج المسحة التي سيجريها الفريق قبل مواجهة بطل السنغال، خوفا من ثبوت إصابة البعض بفيروس كورونا وتأكد غيابه عن المباراة.

 

الزمالك يصارع مولودية الجزائر في صراع التأهل بدوري أبطال أفريقيا 

ومن المفارقات أن أبو جبل، عقد قرانه على ملكة جمال الجزائر السابقة، في الوقت الذي يصارع فيه الفريق الأبيض نظيره مولودية الجزائر، للحصول على البطاقة الثانية في التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا مع الترجي التونسي الذي ضمن التأهل.  

ترتيب المجموعة الرابعة قبل الجولة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا 

1- الترجي التونسي 10 نقاط.

2- مولودية الجزائر 8 نقاط.

3- الزمالك 5 نقاط.

4- تونجيث السنغالي 4 نقاط. 

سيناريو وحيد لتأهل الزمالك لدور الثمانية 

الفريق الأبيض يحتاج للفوز على توجنيث بالقاهرة مع انتظار هدية من الترجي التونسي الذي سيكون فوزه على مولودية الجزائر، بمثابة إعلان تأهل الفريق الأبيض بصحبة بطل تونس إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، الزمالك حال الفوز على بطل السنغال وفوز الترجي على المولودية سيصل الفريق الأبيض للنقطة الثامنة، وهو نفس رصيد بطل الجزائر إلا أن أصحاب الرداء الأبيض سيكون لهم الأفضلية من خلال المواجهات المباشرة، بعد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالقاهرة بالتعادل السلبي وتفوق الفارس الأبيض على بطل الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد، خلال مباراة الإياب.

وفي ظل الصراع الشرس بين الزمالك والمولودية يبقى التساؤل يطرح نفسه هل تتخلى ملكة جمال الجزائر السابقة عن مساندة المولودية من أجل عيون أبو جبل، حارس العرين الأبيض؟