رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بينهم «سفاح المريخ».. الأهلي يراقب 4 لاعبين في دوري أبطال إفريقيا

03:16 م | الجمعة 09 أبريل 2021
بينهم «سفاح المريخ».. الأهلي يراقب 4 لاعبين في دوري أبطال إفريقيا

لاعبو الأهلي

تتابع لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح 4 لاعبين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الجديد، في ظل وجود رغبة من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في تدعيم الصفوف بشكل مثالي، وسد نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعرض «الوطن سبورت» 4 لاعبين مرشحين لانضمام إلى الأهلي في الموسم الجديد كالتالي:

لويس ميكسويني «ميسي» سيمبا التنزاني 

قدم لويس ميكسويني أداء رائعا خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، وأثار إعجاب المتابعين، ويراقب مسؤولو الأهلي اللاعب في مباراة سيمبا التنزاني في ختام مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لمراقبة مستوى اللاعب في المواسم الماضية، للتأكد من تألق اللاعب في الفترة الماضية وليس مجرد طفرة خلال الموسم الجاري.

وانضم ميكيسوني إلى فريق صنداونز في 2018 عندما كان موسيماني مديرًا لبطل دوري أبطال إفريقيا عام 2016، لكنه فشل في الحصول على إعجاب المدرب لتتم إعارته إلى أندية في جنوب أفريقيا، وموزمبيق قبل الانضمام إلى سيمبا التنزاني العام المنصرم.

بيتر شالولايل صفقة الأهلي المنتظرة

فيما يتابع مسؤولو الأهلي بيتر شالولايل مهاجم فريق صن داونز إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة بيتسو موسيماني المدير للمارد الأحمر في تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الموسم الجديد، بعد انخفاض مستوى والتر بواليا خلال الفترة الأخيرة وابتعاده عن التسجيل بعد غياب التوفيق عنه خلال الفترة الماضية، فيما قال مصدر داخل النادي الجنوب إفريقي لـ«الوطن سبورت»، إن النادي لن يفرط في المهاجم بيتر شالولايل، من أجل التتويج دوري أبطال إفريقيا.

محمد عبد الرحمن «الغربال» هداف الهلال السوداني

بات محمد عبد الرحمن الغربال نجم فريق الهلال، هدفًا من جانب مسؤولي الأهلي، حيث أصبح صاحب الـ27 عامًا مرشحًا للانتقال إلى المارد الأحمر، عقب تألقه اللافت مع منتخب بلده مؤخرًا وفريق الهلال.

واحتل الغربال صدارة هدافي المنتخب السوداني بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة برصيد 3 أهداف، والمقرر إقامتها بالكاميرون في مطلع عام 2022.

سيف تيري «سفاح» المريخ السوداني

بات سيف الدين مالك «تيري» مهاجم نادي المريخ السوداني ومنتخب السودان، أحد أبرز المرشحين من أجل التعاقد مع هداف المنتخب السوداني صاحب الـ25 عامًا في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأداء الرائع الذي ظهر عليه اللاعب مع منتخب صقور الجديان خلال التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها بالكاميرون عام 2022.

وتألق تيري مع المريخ السوداني وتقاسم هداف دوري أبطال إفريقيا حتى الآن مع أمير سعيود لاعب وسط شباب بلوزداد الجزائري الحالي، وفريق الأهلي السابق برصيد 6 أهداف لكل منهما.