رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجل فرجاني ساسي يخطف الأنظار في تدريب الزمالك «صور»

06:03 م | الجمعة 09 أبريل 2021
نجل فرجاني ساسي يخطف الأنظار في تدريب الزمالك «صور»

نجل فرجاني ساسي مع شيكابالا

تواجد «عدي» نجل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات الفريق اليوم، استعدادا للقاء تونجيت السنغالي، في الجولة السادسة من المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.

وحرص لاعبو الزمالك على مصافحة نجل ساسي والتقاط الصور التذكارية معه قبل خوض التدريب الختامي على ملعب النادي.

ويواجه الزمالك تونجيت السنغالي غدا في الساعة السادسة مساء غد، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على مولودية الجزائر بهدفين دون رد خارج الديار.

مكافأت مغرية للاعبين من أجل التأهل

ويحتاج الزمالك في مباراة غدا للفوز وانتظار فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر، من أجل تأهل الفارس الأبيض للدور المقبل، وقامت اللجنة المؤقتة برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، وضع مكافأة مغرية للاعبين في حال الصعود إلى الدور ربع النهائي.

عبدالله جمعة يغيب بسبب الإصابة

ويفقد الفريق الأبيض خلال المباراة عبدالله جمعة الظهير الايسر بسبب الاصابة التي لحقت به في المواجهة الماضية أمام الفريق الجزائري، ويخوض تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي، بجانب الثنائي المعاقب من المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إمام عاشور وأحمد عيد بسبب عدم تنفيذ التعليمات والاعتراض بشكل غير لائق.

وحرص المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على التحدث مع اللاعبين خلال المران الختامي أمس على التحدث مع اللاعبين على ضرورة اسعاد الجماهير التي تنتظر التأهل، وفعل ما بوسعهم حتى اللحظة الاخيرة وتحقيق فوزا مريحا وترك التأهل من عدمه الى القدر، خاصة وان الجميع يلعب للفوز في الوقت الحالي ولا مجال للمجاملات، في ظل ان الذي يطمع لتحقيق لقب البطولة لا يخشى من اي منافس.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد