رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تلميحه بعدم الاهتمام.. ستادات تضع صورة مؤمن زكريا بملعب الأهلي

05:53 م | الجمعة 09 أبريل 2021
بعد تلميحه بعدم الاهتمام.. ستادات تضع صورة مؤمن زكريا بملعب الأهلي

مؤمن زكريا

وضعت شركة ستادات، صور مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا على أسوار ملعب الأهلي في السلام وذلك في خطة تطوير الملعب التي قامت بها الشركة خلال الأيام الماضية.

وحسب مراسل «الوطن سبورت» والذي يتواجد هناك من أجل تغطية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أكد أن ستادات تحركت صباح اليوم، من أجل وضع صورة مؤمن زكريا.

وتقرر وضع صورة مؤمن زكريا على إحدى بوابات دخول ستاد الأهلي we.

وكان  مؤمن زكريا رد على تغريدة لحساب قناة الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تضمنت لقطات من ستاد الأهلي بالسلام، مع عدم وجود صورة له وهو ما جعله يعبر عن استيائه.

وردا على تغريدة لقناة النادي الأهلي والتي تضمنت الاهتمام الأفريقي بشكل استاد النادي رد مؤمن زكريا بعدما كشف عدم وجود صورته في استاد الأهلي: «مفيش صورة ليا في الاستاد».

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني في التاسعة مساء اليوم، على استاد «الأهلى we السلام»، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله رسميًّا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط، عقب التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة.