رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تكريم مؤمن زكريا خلال مباراة نهائي بطولة الخليج

08:01 م | الجمعة 09 أبريل 2021
تكريم مؤمن زكريا خلال مباراة نهائي بطولة الخليج

مؤمن زكريا

كرمت رابطة المحترفين الإماراتية، مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، والذي حضر للملعب برفقة نجله، قبل انطلاق المباراة بين النصر وشباب الأهلي، في نهائي بطولة الخليج.

وأعلن سعيد الكعبي عضو مجلس إدارة رابطة الدوري الإماراتي، دعوة مؤمن زكريا لحضور مباراة نهائي كأس الخليج، بين فريقي النصر وشباب الأهلي في نهائي بطولة كأس الخليج العربي «كأس الإمارات»، من أجل تكريمه.

شباب الأهلي يرحب بمؤمن زكريا

وحرص حساب فريق شباب الأهلي دبي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على نشر فيديو خلال الساعات الماضية يظهر فيه بعض من لاعبي الفريق الإماراتي، وهم يحتفلون على طريقة نجم منتخب مصر، وقال لاعبي الفريق الإماراتي خلال الفيديو: «مستنينك، نراك في النهائي».

وفي المقابل علّق حساب شباب الأهلي دبي قائلاً: «شباب الأهلي يرحب بمؤمن زكريا في وطنه الثاني يشرفنا حضورك لنهائي كأس الخمسين، كأس الخليج العربي.. أهلاً بالنجم الكبير في أرض زايد الخير».

ومن جانبه رحب مؤمن زكريا بهذه الدعوة، ونشر عبر  حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل عام والإمارات حكومة وشعب بألف خير بمناسبة عام الخمسين للدولة».

الأهلي يعيد صورة مؤمن زكريا لملعب السلام

وكان النادي الأهلي أعاد اليوم صورة مؤمن زكريا مرة أخرى لملعب الأهلي We السلام، بعدما أبدى اللاعب عن غضبه وردا على تغريدة لقناة النادي الأهلي والتي تضمنت الاهتمام الأفريقي بشكل استاد النادي حيث رد اللاعب بعدما كشف عدم وجود صورته في استاد الأهلي: «مفيش صورة ليا في الاستاد».

وجاء ذلك على هامش خوض النادي الأهلي مواجهة سيمبا التنزاني في الوقت الحالي على نفس الملعب في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.