رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الشناوي يشتبك مع حكم مباراة سيمبا

10:48 م | الجمعة 09 أبريل 2021
محمد الشناوي يشتبك مع حكم مباراة سيمبا

محمد الشناوي

شهدت الدقيقة 87 من عمر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني مشادة عنيفة بين محمد الشناوي وحكم المباراة الجزائري مصطفى غربال بسبب عدم احتساب خطأ لصالحه من داخل منطقة الجزاء.

وتوجه الشناوي مسرعا لحكم المباراة وكاد أن يعتدي عليه لولا تدخل اللاعبين ومن بينهم أيمن أشرف الذي نجح في احتواء الموقف ولكن قرر الحكم إشهار البطاقة الفراء في وجه الشناوي.

وشهدت المباراة سيطرة من النادي الأهلي وخلال الشوط الأول وبالتحديد في الدقيقة 14 شهدت هجمة مرتدة سريعة للنادي الأهلي انتهت بتسديدة من محمد شريف من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة، وبعدها كرة عرضية من أبمن أشرف من جهة اليسار أبعدها دفاع فريق سيمبا عن مناطق الخطورة.

وواصل الأهلي ضغطه وفي الدقيقة 22 كرة عرضية من أحمد رمضان بيكهام من جهة اليمين قابلها محمد شريف برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، وبعدها كرة عرضية أخرى من محمد مجدي أفشة من جهة اليمين كاد مدافع سيمبا أن يسكنها مرماه بالخطأ ولكن الحارس عيشي مانولا أبعد الكرة من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة 33، الهدف الأول للنادي الأهلي عن طريق المهاجم محمد شريف، بعد كرة عرضية من «أفشة» من جهة اليسار قابلها «شريف» برأسية ردت من حارس المرمى ثم وصلت له مره أخرى فسدد كرة من الوضع ساقطا داخل منطقة الــ6 ياردات سكنت الشباك الخالية، وبعدها استمر ضغط الفريق الأحمر.

وخلال الشوط الثاني واصل الأحمر ضغطه من أجل مضاعفة النتيجة  وفي الدقيقة 63 تسديدة قوية من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى متتصف العارضة، ثم كرة عرضية من أيمن أشرف من جهة اليسار أبعدها دفاع فريق سيمبا عن مناطق الخطورة، ولم تشهد باقي الدقائق أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الأهلي.