رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

11:23 م | الجمعة 09 أبريل 2021
أهداف الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

فريق الأهلي

يقدم «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم، في دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، وأقيمت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ولم تغير هذه النتيجة أي شيء في المجموعة خاصة بعدما ضمن الأهلي التأهل في المركز الثاني من المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد وصول فريق سيمبا التنزاني إلى النقطة الثالثة عشرة من الجولة الماضية، عقب فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الماضية.

أهداف الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ويبحث جماهير كرة القدم عن مشاهدة أهداف مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم، في دوري أبطال أفريقيا خصوصا أن المباراة انتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

وأحرز الهدف الوحيد للنادي الأهلي عن المهاجم محمد شريف في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، بعد كرة عرضية من «أفشة» من جهة اليسار قابلها «شريف» برأسية ردت من حارس المرمى ثم وصلت له مره أخرى فسدد كرة من الوضع ساقطا داخل منطقة الــ6 ياردات سكنت الشباك الخالية، وبعدها استمر ضغط الفريق الأحمر.

تشكيل الأهلي خلال المباراة

وضم تشكيل الفريق الأول للنادي الأهلي خلال المباراة كلا من: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي.