رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت عبدالهادي: تسجيل مروان حمدي أهم مكاسب الزمالك أمام تونجيت

03:37 ص | الأحد 11 أبريل 2021
مدحت عبدالهادي: تسجيل مروان حمدي أهم مكاسب الزمالك أمام تونجيت

مدحت عبدالهادي نجم الزمالك السابق

كشف مدحت عبدالهادي مدرب نادي الزمالك السابق، عن رأيه في توديع الفريق الأبيض لمسابقة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، رغم انتصاره على حساب تونجيت السنغالي برباعية مقابل هدف، وذلك عقب تعادل المولودية أمام الترجي.

وقال «عبدالهادي» خلال تصريحاته التلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»:«فوز الزمالك على تونجيت حافز للفريق خلال الفترة المُقبلة، ويجب أن يصب اللاعبون كل تركيزهم في التوقيت الحالي علي الفوز ببطولة الدوري».

وأكمل: «إذا كان الزمالك مُتخذا قرار رحيل باتشيكو، فكان يجب عليه قيادة الفريق في مباراة الترجي أولًا، ومن ثم اتخاذ هذا القرار، لكن رحيله قبل تلك المباراة الهامة بأيام خاطئ».

وتابع: «مروان حمدي كان يتعرَّض لضغط شديد بسبب انتقاله من المقاصة للزمالك واللعب في مركز مصطفى محمد، وتسجيله في مباراة تونجيت من أهم مكاسب الزمالك».

بكري سليم: مروان حمدي سيكون أفضل من مصطفى محمد

قال بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، إن مروان حمدي، مهاجم الفريق السابق، المنتقل لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، قد يكون أفضل من مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأبيض المعار لصفوف جالاتا سراي التركي.

وأضاف «سليم» خلال خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي إبراهيم عبدالجواد: «مروان حمدي يمتلك إمكانيات كبيرة ويجيد اللعب بضربات الرأس بشكل مميز مثل مصطفى محمد، ولكن الزمالك مطالب بمنحه الفرصة في المباريات بشكل منتظم».

وواصل المدير التنفيذي لنادي المقاصة تصريحاته قائلا: «مروان حمدي إذا حصل على فرصة المشاركة بشكل مستمر في مباريات الزمالك سيكون أفضل من مصطفى محمد».

الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا بسيناريو درامي

فاز فريق الزمالك، على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكن رغم الفوز الأبيض لم يشفع له بالتأهل إلى الدوري التالي من البطولة الأفريقية، بعد انتهاء مباراة الترجي التونسي، ومولودية الجزائر بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وتأهل الترجي التونسي متصدراً لترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة في المركز الأول، ثم جاء المولودية في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 8 نقاط في المركز الثالث، بينما يتذيل تونجيت السنغالي الترتيب برصيد 4 نقاط.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة