رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الرجاء يهزم بيراميدز «رايح جاي» ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية «فيديو»

11:02 م | الأحد 11 أبريل 2021
الرجاء يهزم بيراميدز «رايح جاي» ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية «فيديو»

بيراميدز

تلقى فريق بيراميدز تحت قيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا هزيمة قاسية أمام الرجاء المغربي بثلاثية نظيفة، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي، ووتأهل نادي الرجاء إلى دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية بعدما جمع 12 نقطة كان بينها الفوز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا بينما توقف الفريق المصري عند 6 نقاط.

وبدأت المباراة بسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب، وشهدت الدقيقة السادسة كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق محمد حمدي شتتها دفاع بيراميدز بنجاح.

وشهدت الدقيقة 15 تسجيل الرجاء الهدف الأول عن طريق فابريس نجوما، بعد كرة مقوسة رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح فريق الرجاء عن طريق سفيان رحيمي على رأس فابريس نجوما سددها برأسه على يسار المرمى.

وسجل الرجاء الهدف الثاني في الدقيقة 42 عن طريق بن مالانجو، بعد كرة مقوسة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء على رأس مروان هدهودي داخل منطقة الجزاء، مررها رائعة إلى بن مالانجو سددها بالقدم اليسرى داخل لاشباك.

عبد الله السعيد يتألق رغم الهزيمة

وبدأ الشوط الثاني بركنية لعبت قصيرة من عبد الله السعيد إلى أحمد فتحي، وأرسلها كرة مقوسة على رأس أحمد سامي سددها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق الرجاء.

سيطرة من بيراميدز في الدقائق الأخيرة  

وشهدت الدقيقة 62 تسديدة من عبد الله السعيد من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق الرجاء، وشهدت الدقيقة 65 ضغط من فريق بيراميدز لتسجيل الهدف الأول.

وشهدت الدقيقة 71 كرة عرضية من عبد الله السعيد من يسار منطقة الجزاء مرت خطيرة بجوار القائم الأيسر، وسجل الرجاء في الدقيقة 77 الهدف الثاني عن طريق سفيان رحيمي.

 

 

  

  

  

 

 

 

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي