رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رايح جاي.. بيراميدز يسقط بخماسية أمام الرجاء رغم فارق القيمة التسويقية

12:51 ص | الإثنين 12 أبريل 2021
رايح جاي.. بيراميدز يسقط بخماسية أمام الرجاء رغم فارق القيمة التسويقية

بيراميدز والرجاء

كرر نادي الرجاء المغربي فوزه على بيراميدز مجددا في كأس الكونفدرالية بعد فوزه ذهابا وإيابا على الفريق المصري، ليضمن الفريق المغربي تأهله لربع نهائي البطولة.

الرجاء انتصر على بيراميدز بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثالثة، والتي أقيمت في مركب محمد الخامس، قبل أن يكرر فوزه مجددا على بيراميدز في عقر داره بثلاثية نظيفة.

بيراميدز يتفوق على الرجاء على صعيد القيمة السوقية

وتعد القيمة التسويقية للاعبي بيراميدز أكثر من ضعف قيمة لاعبي الرجاء، إلا أن الفريق المغربي نجح في الانتصار على الفريق السماوي ذهابا وإيابا.

وطبقا لموقع ترانسفير ماركت، تعد القيمة التسويقية للاعبي بيراميدز 20.15 مليون يورو وهي أكثر من ضعف قيمة لاعبي الرجاء المغربي بـ9.33 مليون يورو.

الرجاء يضمن التأهل لربع نهائي الكونفدرالية ويضع بيراميدز في حسبة برمة

وكان فريق بيراميدز قد تلقى تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، هزيمة قاسية أمام ضيفه الرجاء المغربي بثلاثية بيضاء، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي جمعت الجانبين على استاد الدفاع الجوي، مساء يوم الأحد.

وبهذا الفوز يكون الفريق الغربي قد نجح بذلك في حسم التأهل للدور ربع النهائي من النسخة الحالية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما جمع إلى الآن 12 نقطة بدور المجموعات من البطولة الأفريقية الكبيرة.

في المقابل لم ينجح فريق بيراميدز في جمع سوى 6 نقاط فقط إلى الآن بدور المجموعات من انتصارين، وخسارتين كانا أمام الرجاء المغربي، ليتساوى بيراميدز بنفس عدد النقاط مع فريق نكانا الزامبي.