رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعدل موعد تدريباته في شهر رمضان

02:37 م | الإثنين 12 أبريل 2021
الأهلي يعدل موعد تدريباته في شهر رمضان

تدريبات الأهلي

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية، التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم، الذي يبدأ غد الثلاثاء؛ إذ من المقرر أن تقام تدريبات الأحمر مساء خلال الشهر، بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.

وأبلغ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، اللاعبين بالمواعيد الجديدة للتدريبات الجماعية خلال شهر رمضان؛ إذ تقرر إقامة التدريبات عقب وجبة الإفطار، طوال الشهر المبارك.

ويخوض الأهلي تدريباته الجماعية في التاسعة مساء غد الثلاثاء، على أن يدخل بعدها معسكرًا مغلقًا في أحد فنادق الإسكندرية، استعدادا لمواجهة النصر القاهري في كأس مصر.

ويواجه الأهلي نظيره النصر في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

الأهلي والنصر يطلبان نقل المباراة إلى القاهرة

وكان ناديي الأهلي والنصر قد تقدما بطلب رسمي من اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة شؤون اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، لنقل مباراة الفريقين إلى القاهرة بدلا من إقامتها في الإسكندرية، خاصة أن طرفي المباراة من القاهرة.

وعلم «الوطن سبورت» أن ناديي الأهلي والنصر لم يتلقا أي رد من قبل مسؤولي اتحاد الكرة، بشأن نقل المباراة إلى القاهرة بدلا من الإسكندرية، حتى الوقت الجاري.

وطلب النصر نقل المباراة إلى القاهرة، من أجل توفير النفقات، الأمر الذي وافق عليه الأهلي.

الأهلي يواجه الزمالك في قمة الدوري الممتاز بعد لقاء النصر

ويتواجه الأهلي ضد الزمالك يوم الأحد المقبل، 18 أبريل الجاري، على استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه حرس الحدود مساء الأربعاء المقبل، في مسابقة كأس مصر.