رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف عبد المنعم: محمود طاهر كان رئيسا جيدا وسأساند الخطيب في الانتخابات

06:24 م | الأربعاء 14 أبريل 2021
شريف عبد المنعم: محمود طاهر كان رئيسا جيدا وسأساند الخطيب في الانتخابات

شريف عبد المنعم

أكد شريف عبد المنعم، نجم النادي الأهلي السابق، أنه يساند محمود الخطيب رئيس النادي الحالي، في الانتخابات المقبلة بفضل ما حققه في القلعة الحمراء، رغم كثرة الهجوم الذي تعرض له في بداية ولايته الأولى عقب فوزه بالانتخابات على حساب المهندس محمود طاهر.

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق، في تصريحات إذاعية، عبر أثير الشباب والرياضة في برنامج «النجوم في رمضان»: «محمود طاهر كان رئيسًا جيدًا للأهلي، وقدم الكثير للقلعة الحمراء في فترة تواجده على رئاسة النادي».

شريف عبد المنعم: تلقيت عرضا من بايرن ميونيخ الألماني

وشدد شريف عبد المنعم، على أنه تلقى عرضًا من بايرن ميونيخ الألماني، إلا الصفقة لم تتم في النهاية بسبب تمسك القلعة الحمراء به، خاصة أن العرض الألماني جاء وهو في سن الـ19 عامًا.

وأكمل شريف عبد المنعم:«أن العرض جاء عن طريق سمسار حيث طلب منه التواجد لمدة أسبوع، حيث كان العرض يقدر بـ150 ألف دولار».

شريف عبد المنعم: الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهيري أيمن وأيسر

وأوضح: «الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهيرين أيمن وأيسر للتدعيم صفوف الفريق الفترة المقبلة، بسبب الإصابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق».

وأردف:«حسام البدري من المدربين الجيدين في مصر، فهو مدرب عادل سواء في اختياراته أو اللاعبين الذين يشاركون مع الفراعنة».

وقال شريف عبد المنعم:«منتخب مصر خسر محمود حسن تريزيجيه فب الفترة المقبلة، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، مصطفي محمد هو مهاجم مصر الأول في الوقت الحالي، وأتمنى أن تكون المحطة المقبلة في أوروبا».

واختتم عبد المنعم:«محمد صلاح من الممكن أن يلعب في باريس سان جيرمان في الفترة المقبلة، باريس هو الفريق المناسب لصلاح على عكس ريال مدريد الذي يمتلك العديد من اللاعبين في نفس المركز».