رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يكشف عن تفاصيل إصابة وليد سليمان.. وقمصان يتحدث عن النصر

12:53 ص | الخميس 15 أبريل 2021
طبيب الأهلي يكشف عن تفاصيل إصابة وليد سليمان.. وقمصان يتحدث عن النصر

سامي قمصان مدرب الأهلي

يخضع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، لفحص طبي اليوم، تحت إشراف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء النصر بكأس مصر.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن وليد سليمان لاعب الفريق شعر بألم في العضلة الخلفية، وعلى أثره تم استبداله في الشوط الثاني من مباراة النصر.

وأشار إلى أن وليد سليمان سيخضع لفحص طبي اليوم، من أجل الاطمئنان على حالته ومدى قدرته على اللحقا بلقاء القمة.

سامي قمصان: نستعد للقمة

وأعرب سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق بهدفين مقابل هدف على حساب النصر، في الدور التمهيدي لبطولة كأس مصر، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في قطع خطوة مهمة في رحلة الدفاع عن لقبه.

وأضاف قمصان في تصريحات صحفية عقب فوز الأهلي أمام النصر أن الجهاز الفني منح الفرصة لعدد من العناصر التي لا تشارك باستمرار في التشكيل الرئيسي، ونجحوا في تقديم أداءًا جيدًا بالإضافة إلى عدد من العناصر الشابة، في ظل حاجة الفريق إلى جميع العناصر في الفترة المقبلة.

وأكد قمصان أن الجهاز الفني للأهلي أغلق صفحة النصر سريعًا من أجل الاستعداد بقوة لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري.

واختتم قمصان تصريحاته، معربًا عن أمله في تعافي قائمة المصابين خلال الفترة المقبلة، التي يخوض خلالها الفريق مباراة كل 72 ساعة، بسبب جدول المباريات المضغوط.

الأهلي يفوز على النصر في كأس مصر

وفاز النادي الأهلي على النصر في استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ32 من كأس مصر، وسجل هدفي الأهلي وليد سليمان في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول، وأضاف والتر بواليا الهدف الثاني في الدقيقة 83.

بينما سجل هدف النصر أحمد الصعيدي في الدقيقة 53، وبهذا الفوز يصعد الأهلي لدور الستة عشر لمواجهة فريق إنبي.