رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يهدد بتجميد النشاط بسبب القمة أمام الأهلي

09:58 ص | الخميس 15 أبريل 2021
الزمالك يهدد بتجميد النشاط بسبب القمة أمام الأهلي

فريق الزمالك

رفض نادي الزمالك بشكل قاطع تأجيل مواجهة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل والمؤجلة من بطولة الدوري العام، على استاد القاهرة، وتمسك بإقامتها في موعدها، من أجل استمرار عجلة الدوري الممتاز في الاستمرار، خاصة أن عدم إقامة المباراة يهدد باستمرار المسابقة خلال الفترة المقبلة، نظرا لوجود مباراة قمة أخرى بعدها بأيام قليلة.

الزمالك عن تأجيل القمة: مجاملة للمنافس بسبب محمد الشناوي

أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»: «أن نادي الزمالك لديه الرغبة فى خوض قمة الأهلي في موعدها خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، ولا توجد أي نية لتأجيل اللقاء الذي يجمع الفريقين بشكل نهائي».

وهدد نادي الزمالك بتجميد النشاط الرياضي حال تأجيل المباراة، خاصة أنه سيعد مجاملة واضحة للخصم الذي يعاني من إصابات عديدة بين صفوفه أهمها حارس المرمى محمد الشناوي، في ظل عدم وجود أي أسباب تدعو لعدم لعب المباراة، مع التزام الزمالك بالجدول بالكامل منذ البداية، كما أن الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض تأجيل المباراة.

الزمالك ينجح في مهته الأولي ببطولة كأس مصر ويتخطى حرس الحدود 

ونجح نادي الزمالك فى مهته ببطولة كأس مصر، بعد تحقيق الانتصار على حساب نادي حرس الحدود فى دور 32 من مسابقة كأس مصر، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد فى اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد السويس الجديد.