رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس بيراميدز.. ناكانا يعلن وفاة أحد لاعبيه الشباب بسبب الملاريا

03:41 م | الخميس 15 أبريل 2021
منافس بيراميدز.. ناكانا يعلن وفاة أحد لاعبيه الشباب بسبب الملاريا

باتريك تشيشيمبا لاعب ناكانا الراحل

أعلن فريق ناكانا رد ديفلز الزامبي، منافس فريق بيراميدز في الكونفدرالية الأفريقية، وفاة لاعبه الشاب باتريك تشيشيمبا البالغ من العمر 18 عاما، بسبب إصابته بالملاريا، ليلقى حتفه في مدينة ندولا، حيث تقطن أسرته، بينما كان يتلقى العلاج هناك، قبل وفاته.

وأصدر نادي ناكانا الزامبي، بيانا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، أكد من خلاله أن اللاعب الشاب الصاعد باتريك تشيشيمبا توفى عن عمر يناهز 18 عاماً متأثرا بداء الملاريا.

بيان من ناكانا ينعي فيه لاعبه الشاب

وأعرب مسؤولو نادي ناكانا الزامبي، عن حزنهم الشديد لوفاة اللاعب الشاب، ومواساتهم لأسرته مع تقديم خالص التعازي لعائلته ولكل جماهير الفريق.

وسيلتقي فريق ناكانا الزامبي نظيره بيراميدز في الجولة الخامسة بدور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة، ويملك كل منهما 6 نقاط، لكن يتفوق الفريق السماوي بفارق الأهداف محتلا المركز الثاني تاركا المركز الثالث للفريق الزامبي.

ورفع فريق ناكانا رصيده إلى النقطة 6 بعدما انتصر على فريق نامونجو التنزاني بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، ويلتقي الفريق الزامبي بنظيره بيراميدز يوم 21 أبريل الجاري فى زامبيا.

بيراميدز يحل ضيفا على ناكانا في الكونفدرالية

وفي السياق ذاته، تلقى نادي بيراميدز خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يعلن من خلاله طاقم حكام مباراة فريق الكرة أمام نكانا الزامبي المقرر لعبها يوم الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيقود طاقم تحكيم نيجيري مباراة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية، بقيادة الحكم النيجيري جوزيف أودي أوجابور، ويعاونه المساعد الأول النيجيري إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي، بينما يراقب المباراة، الجنوب أفريقي جاي مركونا، ويراقب الحكام الزيمبابوي أونياس فيليكس، وسيقوم بدور المنسق العام، تيتوس هامبيلي من ناميبيا، والمنسق الإعلامي ديسموند كاتونجو من زامبيا، والمنسق الأمني إبان نكامي من جنوب إفريقيا، ويراقب إجراءات فيروس كورونا الدكتور كولينز كابيلا من زامبيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نكانا في الثالثة عصر الأربعاء المقبل بملعب ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويحتاج الفريق المصري إلى تحقيق التعادل لضمان التأهل إلى ربع النهائي.