رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير تركية: قفشة على رادار جالطة سراي بسبب مصطفى محمد

03:00 ص | الجمعة 16 أبريل 2021
تقارير تركية: قفشة على رادار جالطة سراي بسبب مصطفى محمد

محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الأهلي

كشفت صحيفة الصباح التركية، أن فريق جالطة سراي التركي يستهدف التعاقد مع محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر الأول، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق كان قد فسخ تعاقده مع المغربي يونس بلهندة في الشهر الماضي، حيث كان الرقم 10 عبئاً على الفريق، ووضع النادي صاحب القميص الأصفر والأحمر، محمد مجدي الملقب بـ «قفشة» من مصر على رأس قائمته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يقوم جالطة سراي بمحاولة مع نهاية الموسم الجاري لضم قفشة الذي يمتد عقده مع الأهلي حتى عام 2024.

وأوضحت الصحيفة أن قفشة جذب انتباه كشافة جالطة سراي، خلال الفترة التي كانوا يتابعون فيها مصطفى محمد مهاجم الفريق الحالي المعار من صفوف الزمالك المصري، والذي تألق مع الفريق التركي مما دفعهم للاهتمام بنجوم الدوري المصري.

وأضافت صحيفة الصباح، أن قفشة سجل 3 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة مع ناديه الأهلي هذا الموسم، كما يتم استدعاء اللاعب المصري البالغ من العمر 25 عامًا بانتظام للانضمام إلى المنتخب المصري، ويلعب اللاعب المولود عام 1996، في مركز صانع الألعاب رقم 10، وأحياناً في مركز الجناح، كواحد من المواهب المهمة في بلاده.

الأهلي يدرس ترضية قفشة بـ2 مليون جنيه بسبب الاحتراف

بدأت لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، فتح ملف تعديل عقود محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لزيادة راتب اللاعب تقديرًا لمجهوداته مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى صفوف فريق القلعة الحمراء، قادمًا من بيراميدز قبل بداية الموسم الجاري.

وحسبما علم «الوطن سبورت» فإن إدارة النادي الأهلي تدرس تعديل قيمة الراتب السنوي الذي يتقاضاه محمد مجدي قفشة مع الأهلي، ليحصل على 6 ملايين جنيه بدلا من 4 ملايين، بزيادة 2 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يتم تطبيق العقد الجديد بداية الموسم المقبل.

وتأتي رغبة لجنة تخطيط الكرة في الأهلي في تعديل عقد قفشة، لرفض الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني رحيل اللاعب في الموسم المقبل، بعدما تلقى عددا من العروض، فضلا عن تمديد العقد لمدة 5 سنوات جديدة وغلق الباب أمام رحيله في ظل تألقه.