رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف عن حكم القمة.. ويعلق: حد يديني أمارة إن الماتش هيتأجل

03:17 ص | الجمعة 16 أبريل 2021
شوبير يكشف عن حكم القمة.. ويعلق: حد يديني أمارة إن الماتش هيتأجل

شوبير

كشف  الإعلامي أحمد شوبير عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك والمقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة ضمن مؤجلات بطولة الدوري.

وقال شوبير خلال حديثه ببرنامجه ملعب أون تايم : طاقم التحكيم الاول المرشح لادارة هذه المباراة محمود البنا وابوالرجال وأحمد حسام طه مساعدين وحكم رابع غالبا هيكون أمين عمر.

وتابع : النهارده أكدوا ان المباراة التانية هتكون بطاقم تحكيم مصري لو محمد عادل سليم هيدير المباراة وقلت من قبل أسماء المساعدين ممكن سمير جمال والبساطي ورابعهم احمد الغندور والتصريحات كانت واضحة جدا اننا عندنا حكام جيدين وانك تدي الثقة للحكم المصري موافق عليها جدا ولكن هل تم دراسته او لا.

وأكمل : ولكن اتمنى ان يكون القرار صائب وفي توقيته هيكون في غاية الأهمية ولكن هيفتح صفحة جديدة للتحكيم المصري في لقاءات القمة وفي السوبر لو في داخل مصر هيكون الحكام مصريين وبالتالي على الحكام المصريين يشدوا حيلهم وفيه ناس بتسأل ان المباراة مش هتتلعب إزاي يعني النهارده الجمعة والماتش الحد حد يديني أمارة ان المباراة لن تقام.

ولم يعلن اتحاد الكرة المصري حتى الأن طاقم تحكيم مباراة القمة المنتظرة والمرتقبة بين الفريقين خاصة وأن الأبيض يتصدر في الوقت الحالي بفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي ولكن يتبقى مباريات مؤجلة للأخير، حيث خاض الأبيض 14 مباراة نجح في الفوز بـ10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، فيما خاض الأهلي 11 مباراة نجح في الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 ولم يخسر، ويتبقى للزمالك 4 مباريات مؤجلة، فيما يتبقى للأهلي 7 مباريات.