رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: أتمنى مواجهة الأهلي لصن داونز.. والوداد أصبح أقوى

08:40 ص | السبت 17 أبريل 2021
وائل جمعة: أتمنى مواجهة الأهلي لصن داونز.. والوداد أصبح أقوى

وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق

قال وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن يرغب في أن يواجه صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مفضلًا مواجهته عن فريق الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي، مشيرًا أنه اختار الفريق الجنوب إفريقي لأنه فريق يركز على الكرة فقط عكس فرق شمال إفريقيا.

وتابع وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق عبر برنامج «Hitara Show»: «الوداد ظلم خلال الموسم الماضي بعد الظروف التي لعب بها من خلال كم الإصابات الذي كان في الفريق المغربي، وغياب رأس الحربة الهداف الذي تم بعد التعاقد مع أيوب الكعبي هذا الموسم، واستعاد بعض اللاعبين».

وأضاف «كما أن الترجي دعم بعدد من اللاعبين، وبالعودة للحديث عن الأهلي أعرف أن العديد من الأشخاص لا يرغبون في مواجهة صن داونز بسبب قوة الفريق وأنه كان الفريق الأفضل في دور المجموعات في النسخة الحالية».

وأردف «نستطيع مواجهة صن داونز لأن بيتسو موسيماني كان المدير الفني السابق للفريق، ويعرف خبايا الفريق كما أن الأهلي يتفوق نفسيًا على الفريق بعد الانتصار عليه في نسخة العام الماضي، هذا هو الفريق الذي يستطيع الأهلي التعامل معه كرويًا بشكل جيد».

وأتم «أتذكر أن كل الفرق التي كانت في المركز الثاني في النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا وصلت إلى المربع الذهبي».

وائل جمعة: معنديش شك أن الأهلي بطل الدوري هذا العام

وقال وائل جمعة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر برنامج «Hitara Show» «المباراة مهمة لكلا الفريقين، وستكون حساسة لنتيجة لتقارب النقاط، والزمالك يسعى للفوز لأنه لم يبقى لديه إلا الدوري والكأس، والفريق صاحب النفس الأطول قادر على تحقيق الفوز ويمتلك إصرارا وعزيمة لتحقيق الفوز سينتصر وهذه الصفات موجودة في لاعبي الأهلي، معنديش شك أن الأهلي بطل الدوري هذا العام». 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي