رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو الزمالك: مجاهد يضع الحكم المصري على خط النار.. والدوري لنادي بعينه

05:49 م | السبت 17 أبريل 2021
عضو الزمالك: مجاهد يضع الحكم المصري على خط النار.. والدوري لنادي بعينه

أحمد مجاهد

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية التي تدير نادى الزمالك المستقيل، أن قرارات التي اتخذتها لجنة أحمد مجاهد التي تدير إتحاد الكرة تخدم مصالح شخصية انتخابية فقط، وليس لها أي علاقة بشكل نهائي بما يخص مصلحة الكرة المصرية، مشيرًا إلى أن «مجاهد» وضع اللجنة على خط النار.

عضو الزمالك: مجاهد يضع الحكم المصرى على خط النار.. والدوري لنادى بعينه

وقال «عبد الله» الذي يحل ضيفًا على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الإذاعية نجلاء حلمي، والناقد الرياضي محمد عراقي: «ليه اتحاد الكرة مصمم يحط الحكم المصري في مواجهة المجهول بظهوره في قمة الأهلي والزمالك».

وأضاف: «أحمد مجاهد يضع الحكم المصري على خط النار من خلال اختبار صعب في قرار يدعو للتعصب وزيادة العشوائية مثل قرار إلغاء تحمل نفقات مسحات كورونا».

وتابع عضو لجنة الزمالك: «اتحاد الكرة في عهد أحمد مجاهد يعمل ضد سياسة الدولة وشعارها النهوض بالرياضة، ويخدم مصالح شخصية انتخابية فقط، قرارات أحمد مجاهد تخدم أحمد مجاهد نفسه بس، ولازم نقوله لو عايز تدى الدوري لنادي بعينه أديه، ليه نلعب دوري تاني لوحدينا».

وأضاف إبراهيم عبد الله :« اتحاد الكرة يعرف ان دخل الاسماعيلى 25 مليون جنيه بس في السنة وأن الاتحاد السكندرى من غير محمد مصيلحى كان دخل دوامة النسيان».    

إبراهيم عبد الله: فاوضنا كوبر قبل كارتيرون

وواصل:« قرار رحيل باتشيكو جاء بإجماع الآراء في مجلس الزمالك، وهو مدرب محترم ولكن فقد السيطرة تمامًا على غرفة خلع الملابس».

واستطرد: «شوفنا اعتراضات بالجملة من بعض اللاعبين أثناء وجوده وفي أثناء المباريات شاهدنا الاعتراضات على التغيير، فقررنا رحيل الجهاز بالكامل، واللى يخاف من المسئولية مينفعش يقول استنى ماتش الترجي».

وأردف: «هخاف من الجماهير وردود أفعالهم وأنا عندى أزمة عايزة قرار سريع، اللاعيبة ملهاش علاقة برحيل باتشيكو، الإدارة لا تميل لتوجهات اللاعبين وأراء السوشيال ميديا».

عبدالله: البعض عامل فيها فليسوف على الفاضي

وتابع: «دخلنا في مفاوضات مع كوبر قبل تعيين كارتيرون لتولى تدريب الزمالك، وكلمنا أسامة نبيه ولم ينظر لأن أموره مستقرة نادي زد ولم يطلب رقم مالي للعمل في الزمالك ورحب على الفور بالعمل في النادي، رغم أن هناك نجم سابق طلب المساواة مع نجم يعمل في الأهلي، إذن في ناس بتدعى أنهم ولاد النادي وأنهم فلاسفة بيفهموا في الكورة، رغم أنهم فشلوا في الإدارة ولم يستطعوا إدارة الزمالك، وعامل فيها فيلسوف على الفاضي».

وأوضح:«قررنا التعاقد مع مدرب لديه خبرات بالكرة المصرية وفكرنا في كوبر وكارتيرون، ووصلنا لاتفاق نهائي مع كوبر مقابل 70 ألف دولار بزيادة سنوية بسيطة، ومن خلال محمود فايز تم إنهاء كل شيء ولكن جاء كورونا ليفشل القصة كلها».

واختتم: «بعد فشل ضم كوبر بسبب كورونا فكرنا في كارتيرون لدرايته بالفريق الذى تنازل عن مبالغ كبيرة يتقاضاها مع التعاون السعودي مقابل عودته للقلعة البيضاء، ونادي التعاون السعودى تحمل قيمة الشرط الجزائي في عقد كارتيرون، ولازم نشكر النادي السعودي على هذا الموقف». 

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي