رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يشارك قدامى لاعبي الكاراتية المران بالمركز الأولمبي

10:38 م | السبت 17 أبريل 2021
وزير الرياضة يشارك قدامى لاعبي الكاراتية المران بالمركز الأولمبي

أشرف صبحي

شارك الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، قدامى لاعبى الكاراتيه «الرواد» التدريب بالصالة المغطاة بالمركز الاوليمبي، بحضور المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المصرية، الكابتن محمد الدفراوي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتية، ومجلس إدارته.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة باستعادة ذكريات الكاراتيه مع قدامي اللاعبين، مشيدًا بالطفرة التى يشهدها اتحاد الكاراتيه مع مجلس إدارته الحالي، موضحاً ان الفترة الحالية من الفترات الذهبية في تاريخ لعبة الكاراتية بعد ادراجها لأول مرة في الاوليمبياد.

أشرف صبحي يطالب بتحقيق ميداليات في الأولمبياد

وطالب «صبحي» لاعبي المنتخب المصري للكاراتيه بتحقيق ميداليات في أوليمبياد طوكيو القادمة كإنجاز يضاف لسجلات الرياضة المصرية.

من جانبه أشاد «الدفراوي» باهتمام وزير الشباب والرياضة بجميع المنتخبات المصرية في كافة اللعبات بصفة عامة لتحقيق افضل النتائج في البطولات الدولية ورفع العلم المصري في المحافل كافة.

مناقشة عدد من الملفات الرياضية

من جهة أخرى كان وزير الرياضة التقى مع هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية صباح اليوم بمقر اللجنة الاولمبية، حيث تناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الرياضية ذات الأولوية والأهتمام المشترك، وكان على رأسها الإستعدادات القائمة للمنتخبات القومية في الألعاب المختلفة التي تأهلت لخوض منافسات دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2021، وكذلك موقف الألعاب التي تخوض مصر منافاستها الختامية للتأهل للدورة الأولمبية.

وتناول اللقاء حسب بيان الأولمبية اللائحة المالية الموحدة للهيئات الرياضية ووجهة نظر اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية المختلفة بشأنها في الإطار الذي يحقق الصالح العام للرياضة المصرية وفق الدستور والقانون المصري، مع التنويه علي مزيد من الدراسة والمشاورة بشأنها.