رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجاهد والغندور وعبدالفتاح يوجهون رسائل دعم لحكام القمة «فيديو»

12:05 ص | الأحد 18 أبريل 2021
مجاهد والغندور وعبدالفتاح يوجهون رسائل دعم لحكام القمة «فيديو»

محمود البنا

وجّه أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من الحكام السابقين رسائل دعم للحكام المصريين، قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز في نسخته الـ62، المقرر لها التاسعة والنصف من مساء غد الأحد.

وقال مجاهد في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة: «كل الدعم والثقة للحكام المصريين، مشيرًا إلى أن التحكيم المصري أنجب عظماء، بداية من الحكم يوسف محمد، وحتى آخر دفعة تحكيم المتواجدة في الوقت الحالي».

«الغندور»: أدعم التحكيم المصري

ومن جانبه، قال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق: «أنا بدعم التحكيم المصري»، كما قال وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام: «التحكيم المصري مشرف في كل بطولات العالم مؤكدًا تمنياته للتحكيم المصري، بالتوفيق في مواجهة القمة غدًا».

ومن جانبه أوضح عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق: «كل الدعم للحكام المصريين، لمشاهدة مباريات القمة المقبلة بحكام مصريين».

بينما قال سمير محمود عثمان، الحكم الدولي السابق: «كل الدعم للجنة الحكام الرئيسية، واتحاد الكرة والحكيم المصري، ونتمنى ظهور حكام القمة غدًا بأداء مشرف».

كما قال أحمد الشناوي الحكم الدولي السابق: «التحكيم المصري معروف عته الكفاءات سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي».

وأكد فهيم عمر، الحكم الدولي السابق: «كل الدعم للحكيم المصري، في المرحلة المقبلة، وتقديم مباراة متميزة، غدًا بين الأهلي والزمالك».

كما شهد الفيديو رسائل من الحكام الدوليين السابقين، وهم باسر عبد الرؤوف، وناصر عباس، وأيمن دجيش، و محمد فاروق، وشريف صلاح وتوفيق السيد، ووليد عبد العزيز.  

محمود البنا حكمًا لمواجهة لقمة الأهلي والزمالك

وكانت أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الطاقم التحكيمي الذي يدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وضم كلاً من محمود البنا، حكمًا للساحة، ومحمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب مساعدين، ومحمد معروف حكمًا رابعًا ومحمد عادل حكما للفيديو، ومحمود عاشور مساعدا لحكم الفيديو.